التخطي إلى المحتوى

naf gov jo 2020.. تسجيل صندوق المعونة الوطنية تكافل ٣
naf gov jo 2020.. تسجيل صندوق المعونة الوطنية تكافل ٣

ينشر “كايرو تايمز”، لقرائه الأعزاء، رابط naf gov jo 2020.. تسجيل صندوق المعونة الوطنية تكافل ٣ ، حيث أعلن صندوق المعونة الوطنية الأردني عن فتح باب التسجيل في الدعم التكميلي تكافل لكافة المواطنون في شتى محافظات دولة الأردن وذلك للعام الحالي 2020-2021.

ومن جانبه فقط أوضح صندوق المعونة الوطنية الأردني ، عن خطوات و رابط التقديم علي الدعم، و ذلك يأتي في إطار تيسير الحالات الطارئة لدي بعض المواطنين، ونوضح لكم من خلال هذا التقرير، طريقة تقديم طلب دعم إلكترونيًا بالخطوات والرابط.

من جانبه أوضح مصدر للدعم التكميلي ودعم عمال المياومة الأردني، عن بدء التقديم أعتباراً من يوم السبت الموافق 19 ديسمبر/كانون الأول 2020.

والجدير بالذكر أن هناك عدة شروط يجب توفيرها في الراغب علي تقديم طلب عمال المياومة و كذلك الدعم التكميلي لعل أبرزها أن لا يكون مشترك في الضمان الاجتماعي الأردني ، كذلك أن لا يكون أحد أفراد الأسرة موظفًا في أي من الجهات الحكومية وغيرها من الشروط.

رابط naf gov jo 2020 تسجيل صندوق المعونة الوطنية تكافل ٣

حتى تتمكنوا من تسجيل و تقديم طلب دعم تكميلي، كل ما عليكم هو أتباع الخطوات التالية:

في البداية يتم الدخول إلي الموقع الرسمي للتسجيل عبر موقع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالأردن من خلال هذا الرابط “من هنا“، أو بالذهاب إلي رابط مباشر “من هنا“.

وبعد الدخول يتم تعبئة البيانات التي ستظهر لكم في موقع التقديم علي الدعم من السلطات الأردنية للأسر المتضررة من وباء كورونا والمواطنون الفقراء وغيرها من الفئات الأخري.

والآن من الممكن لكم الدخول إلي الرابط المرفق لكم أدناه، ثم القيام بالخطوات المرفقة لكم، و العمل علي تعبئة البيانات بشكل صحيح، ثم النقر علي تقديم طلب.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي ختام المقال، والذي أوضحنا لحضراتكم عبر موقع “كايرو تايمز”، تفاصيل رابط و طريقة التسجيل في تقديم طلب الدعم التكميلي تكافل ودعم عمال المياومة 2020 في الأردن، و الذي نال الآلاف المعدلات البحثية في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا: برنامج الدعم التكميلي تكافل 2020 .. تقديم طلبات الدعم التكميلي إلكتروني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: