التخطي إلى المحتوى

مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر morocco vs spain world cup 2022 live

يقدم كايرو تايمز، رابط مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر morocco vs spain world cup 2022 live اليوم الثلاثاء 2022/12/6، ضمن منافسات الدور الـ16 من كأس العالم فيفا قطر.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت المغرب، 5:00 بتوقيت القاهرة، 6:00 بتوقيت السعودية وقطر، 7:00 بتوقيت السعودية. وتم إسناد مهمة التعليق على اللقاء، إلى العُماني “خليل البلوشي”، الذي سيكون معلقاً وواصفاً لأحداث المباراة عبر فضائية قناة (Alkass EXTRA One HD و Alkass EXTRA Three HD). في حين يتولى “جواد بدة”، مهمة التعليق على المباراة، من خلال محطة قناة (1 beIN Sports Max). وتقام المباراة على ستاد المدينة التعليمية، بحضور جماهيري كامل العدد.

مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر

نضع بين أيديكم، رابط مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر morocco vs spain world cup 2022 live بدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة. علماً بأنه يُمكن التنقل في جميع القنوات الناقلة المتوفرة لكم في البث أدناه.

منتخب المغرب يقسو على إسبانيا بركلات الترجيح (3-0)

وتعادل المنتخب المغربي أمام المنتخب الإسباني، في المواجهة التي جمعت بين كلا المنتخبين في مونديال روسيا 2018، بنتيجة هدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما بدور المجموعات. ويسعى المنتخب المغربي، إلى الوصول للدور ربع نهائي، بعد أداءه الملفت خلال دور المجموعات، وعدم خسارته في أي من مبارياته الثلاث.

ويُعتبر المنتخب العربي المغربي، الوحيد الذي بإمكانه أن يحقق آمال الشعوب، بعد إقصاء المنتخب الإفريقي السنغالي، ومع خروج تونس والسعودية من دور المجموعات، أصبحت جميع الآمال والدعم تصب لصالح المنتخب المغربي. من جهة متصلة، نفت مصادر رياضية موثوقة، الأنباء التي تداولت في الساعات الأخيرة قبل مباراة المغرب ضد إسبانيا، بشأن نقل اللقاء المنتظر عبر القناة المفتوحة.

وعلى ذات السياق، كانت أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت المملوكة لدولة “قطر”، عن إذاعة عدد من المباريات من خلال القناة المفتوحة. وهو ما أثار غضب النشطاء فيما بعد، بعدم تطبيق قراراتهم، حيث حتى الآن لم يتم إذاعة سوى عدد قليل من المباريات، وكان من المتفق عليه نقل قرابة الـ20 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: