التخطي إلى المحتوى

دوت سبورت live مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر Morocco vs Portugal 2022

دوت سبورت live مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر Morocco vs Portugal 2022، اليوم السبت 2022/12/10، ضمن منافسات الدور ربع نهائي في كأس العالم فيفا قطر.

حيث يحتضن مباراة منتخب المغرب ضد البرتغال، ملعب “الثمامة”، إحدى ملاعب قطر الحديثة المجهزة مؤخراً لاستضافة مونديال المنتخبات في نسخته الجارية. ويتطلع منتخب المغرب، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام عناصر المنتخب البرتغالي، الذي يقدم أداء جيد في مشواره بالمونديال، بالرغم من التعثر أمام نسور قرطاج في دور المجموعات، إلى أن عناصر الفريق، نجحت في استرجاع قواها، وقدمت كتيبة “سانتوس”، المدير الفني للبرتغال، أداء ملفت للأنظار أمام منتخب كوريا الجنوبية.

تاريخ مواجهات المغرب والبرتغال قبل موقعة الثمامة

واجه المنتخب العربي “المغربي”، البرتغال مرتين، الأولى جمعت بينهما بعام 1986 وانتهت المباراة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، ونجح فيها أسود الأطلس في تحقيق الفوز، وجمعت المباراة بين كلا المنتخبين ضمن مواجهات كأس العالم. والمواجهة الثانية، كانت بمونديال روسيا 2018، وانتهت المباراة بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وجاء هدف البرتغال الوحيد عن طريق اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة الرابعة.

دوت سبورت live مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر

ويحمل مونديال المنتخبات 2018، الذي أقيم في العاصمة الروسية “موسكو”، ذكريات سيئة بالنسبة لعناصر أسود الأطلس، حيث ضمت مجموعته 3 منتخبات من نار مكونة من “إسبانيا، البرتغال، إيران”. ولم يحقق المنتخب المغربي أي فوز، وخرج مبكراً من دور المجموعات، بعد تلقيه خسارتين وتعادل وحيد.

بونو أساسي وزياش والنصيري في الهجوم

أعلن المدرب الوطني “وليد الركراكي”، عن تشكيل المنتخب المغربي الرسمي لمواجهة اليوم “السبت”، ضد برازيل أوروبا المنتخب البرتغالي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد “الثمامة”، في واحدة من أهم المباريات المنتظرة، والتي يترقبها الملايين حول العالم. وجاء تشكيل المغرب الرسمي كالتالي “في حراسة المرمى بونو، وفي الدفاع يحيي عطية الله، غانم سايس، جواد ياميق، أشرف حكيمي، وعلى مستوى خط الوسط مكون من سليم أملاح، أمرابط، أوناهي، وفي الهجوم ثلاثي خط النار، بوفال، يوسف النصيري، حكيم زياش” ويلعب الركراكي المباراة بتشكيله المعهود (4-3-3).

دوت سبورت live مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر

يُمكنكم مشاهدة دوت سبورت live مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر Morocco vs Portugal 2022 حصرياً بدون فواصل إعلانية مزعجة (مشاهدة ممتعة). حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر، 4:00 بتوقيت المغرب، 6:00 بتوقيت السعودية، 7:00 بتوقيت الإمارات.

انتهت 1-0 لصالح المنتخب المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: