الأخبار من المصدر إليك مباشرة

miniloona train ادعولي 😂 شاهد الفيديو الاصلي لفتاة التيك توك +18 كامل

miniloona train ادعولي 😂 ، تصدر فيديو فاضح لفتاة تيك توك معروفة ويتابعها عدد كبير جدا من الأشخاص على موقع الفيديوهات القصيرة العالمي والشهير “تيك توك”.

والذي كانت تظهر فيه هذه الفتاة وهي تتواجد داخل إحدى القطارات في miniloona وقامت الفتاة في هذا الفيديو بعمليات جنسية غير ملائمة وهي الكشف عن أماكن حساسة وغير ملائمة تماما ومعارضة لشروط وقوانين التيك توك.

طالع أيضا: مقطع فضيحة فرحان العلي الذي تسبب في ترحيله من الكويت

الذي يرفض نشر مثل هذه الأفعال القبيحة والسيئة  تماما، وأثار هذا الفيديو المنتشر ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين جميع الرواد الذي عبروا عن غضبهم الشديد.

واستيائهم الكبير من هذا الفيديو الضار أخلاقيا على المجتمع الذي يشاهد التيك توك حاليا خاصة في فترة شعبيته الكبيرة خلال هذه الأيام، حيث يعمل العديد من الأطفال والكبار من الفتيات والأولاد على مشاهدة فيديوهات موقع الفيديوهات القصيرة الشهير تيك توك بشكل مستمر.

miniloona train ادعولي 😂 الفيديو كامل تويتر +18

من اجل الاستمتاع وقضاء أوقات سعيدة ولكنهم سوف يفاجئون بمشاهدة هذه الفيديو المسيء والغير ملائم تماما لمجتمعنا سواء في مصر أو في كافة أنحاء العالم العربي.

والجدير بالذكر أن هذه الفتاة قامت بنشر هذا الفيديو على حسابها الشخصي على موقع تيك توك وقامت بنشره على جزأين جزء أول وجزء ثاني وكلا الفيديوهان تقوم خلالهما بأفعال غير لائقة ومخالفة تماما.

وهي الكشف عن أعضاء حساسة من جسمها غير مسموح بالكشف عنها لأي شخص تماما ولكنها كشفت عنها لكل الأشخاص من كل أنحاء العالم عبر هذا الفيديو الخادش.

وتم إبلاغ العديد من الجهات الأمنية من اجل هذا الفيديو الذي انتشر على تيك توك وتويتر وفيسبوك وانستقرام ويوتيوب وما زال يتم تداوله بشكل مكثف حتى اللحظة.

error: