التخطي إلى المحتوى

men.gov.ma bac 2021 .. نتائج مباراة التعليم بالتعاقد ٢٠٢١
men.gov.ma bac 2021 نتائج مباراة التعليم بالتعاقد ٢٠٢١

أعلت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي المغربية، عن ظهور men.gov.ma bac 2021 .. نتائج مباراة التعليم بالتعاقد ٢٠٢١ ، كما أوضحت الوزارة عن خطوات و رابط الإطلاع علي قائمة لوائح الناجحين.

وأكدت تصريحات صحفية، علي ظهور كافة النتائج المتعلقة بمباراة التعليم بالتعاقد تحت إشراف وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي بالمغرب، من خلال شبكة الإنترنت، فيما أشارت مصادر عن قبول عدد كبير من المعلمين و المعلمات الذين تقدموا في المباراة ، مشيراً أن نسبة عدم القبول ضئيلة.

و نستعرض لحضراتكم من خلال السطور التالية، رابط الحصول علي قائمة الناجحين في المباراة حسب ما نشرته وزارة التعليم في المغرب خلال الساعات الماضية، عقب أن تم إصدار اللوائح والجميع يبحث عنها.

men.gov.ma bac 2021 نتائج مباراة التعليم بالتعاقد ٢٠٢١

يتم الاستعلام عن لوائح نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020 جهة الرباط سلا القنيطرة، من خلال زيارة الرابط أدناه، أما عن باقي المديريات بالولايات فيُمكن لكم الإطلاع علي نتائج الكتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2020-2021 http://tawdif.men.gov.ma، لمعرفة أسماء الناجحين، يرجي زيارة الموقع الرسمي للنتائج المعتمد من وزارة التعليم والتربية بالمغرب من خلال الرابط هنـــــــا.

جدير بالذكر أنه من الممكن لكم الآن الإطلاع علي لوائح الناجحين من خلال الروابط التي تم ارفقها لكم أدناه، كل ما عليكم هو الدخول إلي رابط النتائج الخاصة بالولاية التابعة لكم، ثم سيتم نقلكم إلي جدول أسماء المقبولين والذي يتم معرفة ما إذا تم قبولكم أم لا.

وتسعي وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي بالمغرب ، إلي تسهيل كافة الأمور علي المعلمين و المعلمات في ظل تفشي وباء كورونا المستجد، و لذلك أطلقت النتائج بشكل إلكتروني من أجل تيسير الأمور الطارئة لدي المعلمين والمعلمات الذي تقدموا إلي مباراة التعاقد.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي تحدثنا من خلاله عن رابط الحصول علي أسماء الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد في المغرب للعام الدراسي الجديد 2020-2021، وكذلك  يُمكن لكم الآن التقديم علي إطار الأكاديميات و الذي تم فتح باب التسجيل مؤخراً وحتى 25 نونبر 2020.

اقرأ أيضًا: نتائج القبول كلية الجبيل الصناعية 2020 عبر الموقع الرسمي لبوابة الملكية لجبيل وينبع