الأخبار من المصدر إليك مباشرة

mawhoob.classera.com موهبة كلاسيرا تسجيل دخول

تسجيل دخول إلي https://mawhoob.classera.com/ موقع موهبة كلاسيرا الرسمي، المعتمد من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع.

ما هي منصة موهبة كلاسيرا

تُعتبر موهبة كلاسيرا، واحدة من أكثر المنصات زيارة في المملكة العربية السعودية، وتختص في رعاية الطلاب، وتهتم برعاية الطلبة الموهوبون، وتبلغ رسوم التسجيل 320 ريال سعودي.

تقبل المنصة تسجيل الطلاب و الطالبات الحاصلين علي شهادة مرحلة المتوسط، ويتم التنسيق والاتفاق علي تطبيق كافة المعايير.

كما توفر المنصة التي تم طرحها إلكترونيًا من جهة مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله، فرص عديدة للطلاب الموهوبين وأصحاب القدرات.

mawhoob.classera.com تسجيل دخول

حتى تتمكنوا من تسجيل الدخول إلي موقع المنصة، كل ما عليكم هو القيام بتطبيق هذه الخطوات البسيطة:-

الدخول إلي الموقع ( https://mawhiba.classera.com/ )، من ثم تسجيل دخول للمرة الأولى تجدون خانة التسجيل، وفي حالة وجود حساب يتم النقر علي دخول مباشرةً.

وفي ظل أزمة كورونا، نجحت منصة موهبه كلاسيرا، في لفت أنظار الطلاب والطالبات في مرحلة المتوسط، بعدما تمكنت منذ البداية في بناء أسس علمية متميزة.

علي صعيد التعليم الإلكتروني، عادت من جديد منصة مدرستي إبي دائرة أهتمام الطالب السعودي والطلاب بشكل عام، بعد إعلان وزارة التعليم عودة الدوام الدراسي، وسيكون هناك اعتماد شبه كلي علي المنصات الإلكترونية، وعلي رأسها منصة مدرستي.

ولعلنا وفرنا لكم كيفية الدخول وتدشين حساب أي إنشاء حساب جديد علي موقع منصة موهبه الإلكتروني، والذي يتميز باكتشاف قدرات الطلاب عن طريق الاختبارات، وغيرها من الأمور اللازمة.

وبهذا نكون قد وصلنا ويإكم إلي نهاية التقرير، والذي تطرفنا من خلاله للكشف عن طريقة التسجيل في منصة موهبه السعودية، المقدم تحت رعاية مؤسسة الملك عبدالعزيز، التي تدخل في قائمة أعرق المؤسسات علي مستوى المملكة.

error: