التخطي إلى المحتوى
mawhoob classera تسجيل دخول إلي المنصة الرسمية 2022

أطلقت وزارة التعليم السعودية منصة “mawhoob classera – موهبة” للتعليم الإلكتروني، والتي تهدف إلي اكتشاف الطلاب و الطالبات ذو الخبرة والموهبة الدراسية، من أجل العمل علي تزويدهم بالمزيد من الأفكار والتعاليم الإلكترونية المختلفة، التي تناسب العصر الحالي الذي يعتمد بنسبة كبيرة علي التكنولوجيا.

إن طريقة أو كيفية التسجيل في مسابقة “موهوب 2022″، المعتمدة من وزارة التعليم السعودية، واحدة من أسهل الأمور التي يُمكن للطلاب القيام بها، وذلك بمجرد الدخول إلي موقع المنصة، ونوفر لكم طريقة التسجيل وبدء الاختبار الفعلي للمسابقة، من خلال هذا الفيديو.

حيث أصبح الآن بإمكانكم تسجيل دخول إلي mawhoob classera بوابة موهبة للتعلم الإلكتروني، التي تم إطلاقها تحت إشراف “مؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة والإبداع”، بغرض اكتشاف المزيد من المواهب في شتى المراحل الدراسية، وما يميز هذه المنصة عن غيرها، أنها تعمل بدون الحاجة إلي الاشتراك بها، أي أنها تقدم محتواها بشكل مجاني.

وللراغبين في تسجيل الدخول إلي بوابة “موهبة” للتعلم الإلكتروني mawhoob classera، وبدء التجارب الفعلية عليها، والعمل علي اكتساب المزيد من الأمور في مجالكم المفضل انقر هنا.

وتسعى السلطات في المملكة العربية السعودية، إلي اكتساب طلابها المزيد من الخبرات في مجالهم المفضل، سواء كان في التعليم أو المجالات الأخري المتميزة. ولهذا تم إطلاق موقع منصة بوابة “موهبة”، ونجحت هذه المنصة في تدشين مسابقة تحمل أسم ذات مشروع العمل التعليمي الإلكتروني، ومن المتوقع أن تكون هناك جوائز نقدية أو تشجيعية للطلاب المشاركون في موقع المنصة، من أجل دعمهم في استكمال مجالهم المفضل.

وتهدف منصة موهبة الإلكترونية، احدي مشروعات مؤسسة الملك عبد العزيز للإبداع، في تطور فكر الطلاب والمشاركون بها من مختلف المراحلة التعليمية. والتي يُمكن من خلالها التعبير عن أي من المواد أو المجالات المفضلة لديكم، ومن خلال موقع المنصة، سوف يتم مدكم بالمزيد من المعلومات حول هذا الأمر، وبذلك يكون الخرجين منها قادرين علي فهم المزيد من مجالهم المفضل، والمواد التي دائماً ما يميلون إليها.

error: