الأخبار من المصدر إليك مباشرة

mauribac 2021 brevet mauritanie موريباك كونكور في موريتانيا

نشرت صفحة موريباك عبر فيسبوك، نتائج موريباك كونكور mauribac 2021 brevet mauritanie، الرسمية لطلبة سنة أولى إعدادي في ابريف  وكونكور اليوم.

وبلغت نسبة النجاح في الموريباك 80%، حسب ما نشرت وكالة أنباء موريتانيا منذ قليل، كما نشرت ملف pdf يتضمن كافة الطلاب و الطالبات الناجحين والمنقولين في سنة أولى إعدادي.

وحصلت “كايرو تايمز”، علي الرابط المباشر لمعرفة النتائج بشكل مجاني دون أي مشاكل، وذلك اعتماداً علي شبكة لأنترنت، حيث أن النتائج باتت متوفرة في شتى المحافظات.

وكل ما علي الطالب أو الطالبة، هو الدخول إلي الرابط المرفق لحضراتكم أسفل المقال، ثم بعد ذلك البدء في عملية التسجيل، عن طريق إتباع الخطوات أدناه.

نتائج موريباك كونكور mauribac 2021 brevet mauritanie

والآن أصبح من الممكن لكم الطلاب و الطالبات في شتى محافظات دولة موريتانيا، في الحصول علي النتيجة الخاصة بكم في كونكور و ابريف، وذلك من خلال الروابط التالي: «https://www.mauribac.com/» أو من هنا «https://www.education.gov.mr/».

يجدر الإشارة إلي أن هناك خطوات بسيطة يُمكن القيام بها سريعًا، والتي من خلالها سيتمكن الطلبة من تحديد نتائجهم، وتتمثل في النقر علي الرابط أدناه، بعد ذلك كتابة رقم الطالب، وفي الخطوة الأخيرة يقوم الطلبة بالنقر علي استعلام.

علي صعيد آخر، كشف مصدر تربوي، بأن نسبة الناجحين في موريباك موريتانيا 2021، بلغت 80% هذا العام الدراسي، وبذلك تكون النسبة مرتفعة عن ما سبق.

وفي ظل الظروف المحيطة بنا في وقتنا هذا، نجحت وزارة التهذيب الموريتانية، في أن تدشن عدد من المنصات الإلكترونية التابعة لها، بحيث تكون جاهزة في أي وقت لمعرفة النتائج وأيضًا مطالعة الدروس والشروحات التعليمية أون لاين علي الأنترنت دون أي أعطال أو مشاكلات في سيرفر المنصة.

error: