الأخبار من المصدر إليك مباشرة

mauribac 2021 موريباك لوائح كونكور في موريتانيا ظهرت الآن

ينشر موقع «كايرو تايمز»، رابط لوائح mauribac 2021 موريباك كونكور في موريتانيا، حيث اعتمدت الوزارة النتائج النهائية للعام الدراسي الحالي، خلال اجتماع عقد خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وحرصت وزارة التهذيب المهني في موريتانيا، علي نشر رابط مباشر للدخول ومعرفة لنتائج الرسمية الخاصة بالطلاب في المرحلة التعليمية.

وشهدت نسبة نجاح الطلاب و الطالبات في الموريباك هذا العام 2021، حالة من الاستقرار ورضي الطلاب، وتباينت إحصائيات النجاح من 193.

وأكدت وزارة التهذيب المهني، بأن رابط https://www.mauribac.com/year/2021/concours، هو الوحيد الذي يُمكن من خلالها معرفة النتائج أونلاين من علي شبكة الأنترنت.

رابط لوائح mauribac 2021 موريباك كونكور في موريتانيا

ويوضح موقع “كايرو تايمز”، من خلال السطور التالية، خطوات الحصول علي النتائج بشكل مجاني دون أي مشاكل حتى لا يحدث عطل بمنصة النتائج عليكم بالخطوات التالي:

  • الذهاب إلي رابط https://www.mauribac.com/year/2021/concours موقع موريباك للنتائج «من هنا».
  • ثم القيام بعملية إدخال النتائج، عن طريق كتابة رقم الطالب أو الطالبة، وسيتم ظهورها لكم علي الفور.
  • يجدر الإشارة إلي أن الخطوات تتضمن أيضًا تحديد المسابقة التي ينتمي إليها الطلاب، خلال خطوة كتابة الرقم.

وتُعتبر نتائج موريباك “سنة أولى إعدادي”، واحدة من أهم النتائج التي يبحث عنها الطلاب داخل موريتانيا علي مدار الـ24 ساعة الماضية.

لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021

ونظراً لأن لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021، من أهم الأمور الرائجة في الوقت الراهن وعلي محركات البحث، فيجب التنويه أنه ربما لا ينجح الموقع في ظهور النتائج الخاصة بكم، وفي هذا الحال، علي الطلاب العودة إلي الموقع مرة أخري فيما بعد، لأنه ربما يحدث به أعطال، لكمية الضغط عليه.

علاوة علي ذلك، نشرت احدي الصحف الموريتانية، رابط لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021 بصيغة ملف pdf، بعد نشر الوزارة الرابط الخاص بالنتائج، تمكنت من جمع الأسماء الناجحة في ملف ورد يُمكن تحميله “من هنا“.

error: