التخطي إلى المحتوى

loujain adada husband من هو زوج لجين عضاضة

تصدر loujain adada husband الترند العالمي، حيث يتساءل العديد عن من هو زوج لجين عضاضة، المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة، صاحبة الشعبية الجارفة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “انستقرام”.

زوج لجين عضاضة دخل في دائرة الاهتمام في الساعات القليلة الماضية، حيث طالب المئات من النشطاء من مستخدمي تطبيقات السوشيال ميديا، بالكشف عن هويته.

وضجّت وسائل البحث، حولين loujain adada husband الاسم الذي تردد بشكل ملحوظ في الأوان الأخيرة، وظهر في صدارة الموضوعات الأعلى شيوعاً على محرك بحث “جوجل” على مستوى لبنان.

وتزوجت “لجين عضاضة”، في عام 2012 من ملياردير سعودي شهير، وكانت لا تزال أبنة الـ25 عاماً، أي أن عمرها الحالي يفوق الـ35 سنة أعتباراً من 2022.

loujain adada husband

في عام 2012، شهد حفل زواج اللبنانية لجين عضاضة على رجل الأعمال وليد الجفالي حينما كان يبلغ من العمر 51 عاماً. وأقيم العرس في مدينة “البندقية” في إيطاليا، بحضور المئات من المعازيم.

وكسرت ميزانية الحفل حاجز الـ20 مليون جنيه استرليني، حيث بلغت قيمة مهرها عقد من الألماس الحر يبلغ قيمته 2 مليون دولار أمريكي، فيما وصلت تكلفة الحفل نفسه 15 مليون دولار.

واعتمدت عضاضة على ارتداء فستان من طراز رفيع، حيث كسر حاجز الـ247 ألف دولار، وصمم خصيصاً على يد أحد العلامة المعروفين في مجال الأزياء.

وأنهى الملياردير السعودي “وليد الجفالي”، ارتباطه بـ”لجين عضاضة”، بعد مرور عامان على الزواج، حيث انفصلا سنة 2014، بعد زواج دام لسنتين أثمرت على انجاب طفلتين.

كم مرة تزوج وليد الجفالي Walid Juffali

الزوجة الأولى لـ”وليد الجفالي”، كانت السعودية “بسمة السليمان”، التي تزوج منها سنة 1980 وأقيم العرس في مدينة “جدة”، وفي سنة 2000 انفصل الثنائي عن بعضهما البعض بعد أن أثمر زواجهما عن ثلاثة أطفال هم (دينا، هلا، محمد).

وفي عام 2001، أعلن الجفالي عن زواجه من الثانية، وتُدعى “كريستينا استرادا”، وفي عام 2012، أعلن زواجه من الثالثة اللبنانية “لجين عضاضة”، مما دفع زوجته الثانية للمطالبة بحقوقها، حيث تحصلت على ورقة الطلاق بعام 2014، وصدر لها في نفس سنة الزواج من عضاضة جميع حقوقها، وخرجت بمبلغ مالي صادم.

من هو زوج لجين عضاضة

وليد الجفالي Walid Juffali، رجل أعمال وملياردير سعودي الجنسية، من مواليد (30 أبريل 1955)، متوفي منذ (20 يوليو 2016) عن عمر يناهز الـ61 عاماً، توفي في إحدى مستشفيات سويسرا.

ففي تموز/يوليو 2016، تعرض الجفالي لوعكة صحية أدت إلى دخوله المستشفي، ليتبين معاناته مع السرطان، الذي توفي على إثره في إحدى مشافي “زيورخ” السويسرية.

أما عن أبنائه فلديه “ثلاثة من: بسمة السليمان – واحد من: كريستينا استرادا – أثنين من: لجين عضاضة”.

حساب لجين عضاضة انستقرام

يبحث الكثيرون، عن رابط متابعة حساب عارضة الأزياء والفاشينيستا اللبنانية لجين عضاضة (35 عاماً)، عبر انستقرام، حيث تجدوه حسابها الشخصي عبر الرابط «loujainaj@».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: