الأخبار من المصدر إليك مباشرة

 labour.idsc.gov.eg تسجيل العمالة الغير منتظمة – الدفعة الرابعة

0

labour.idsc.gov.eg تسجيل العمالة الغير منتظمة – الدفعة الرابعة، الآن ادخل وسجل بياناتك وقم بتحديث بياناتك في نظام العمالة الغير منتظمة بسهولة من خلال الرابط الذي ننشره هنا .

وكانت وزارة القوي العاملة المصرية قد اوصت اللجنة المنظمة لمنحة العمالة الغير منتظمة القيام بتلقي تسجيلات وتحديث بيانات المستفيدين من المنحة .

رابط تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة

وبحسب توجيهات مجلس الوزراء المصري بخصوص إعادة التسجيل وإعادة تحديث البيانات ، كان لزاما علي القوي العاملة ان تعلن عن فتح باب التسجيل وتحديث البيانات .

وكان الرئيس السيسي مشكورا قد قام بتمديد المدة وجعلها ممدوه حتى نهاية 2020 .

ومن ضمن توجيهات الوزارة يجب وضع كل البيانات الصحيحة في التسجيل ولابد من وضع رقم التليفون المحمول للتواصل مع المستفيد من منحة العمالة الغير منتظمة وقيمتها 500 جنيه شهريا .

تنبيهات هامة

وكانت كل المصادر قد أكدت علي فتح باب التسجيل من جديد بحسب التوجيهات العليا التسجيل هذه المرة مهم للجميع .

وعلي المتقدم للمنحة سواء كان التقديم جديد أم قديم منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه يجب إمداد الموقع بالبيانات الصحيحة وإتباع الخطوات ألمعلنه داخل الموقع حتى يتم التسجيل بنجاح .

والمنحة لاتصرف لكل من يملك حيازة زراعية ولا تمنح لمن يحصلون علي راتب من الدولة وكذلك المؤمن عليها وأصحاب المعاشات والموظفين بالحكومة القطاع العام والخاص كل هذه الفئات أصحاب الدخل ليس لهم الحق في منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنية .labour.idsc.gov.eg

لمن تصرف المنحة ؟

المنحة مخصصة لكل من تضرروا من كرونا وأصحاب العمالة باليومية الذين لا يتقاضون أي راتب بشكل أو بأخر هؤلاء هم أصحاب الحق في الحصول علي منحة العمالة الغير منتظمة دون غيرهم فيجب مراعاة ذلك عند التسجيل ويجب الإحساس بهؤلاء وإتاحة الفرصة لهم لان يتلقوا مساعدة الدولة لهم ولا يتم مزاحمتهم في ذلك .

وهناك توجيهات صارمة بالتدقيق في البيانات المقدمة حتى لانضيع الفرصة أمام أصحاب الحقوق دون غيرهم ممن لا يتقاضون أي شيء فهؤلاء أحق بالرعاية .

وقد فتحت وزارة القوي العاملة باب التسجيل من جديد وتحديث البيانات من خلال موقعها الالكتروني علي الشبكة العنكبوتية وننشر لكم رابط التحديث والتسجيل هنا “labour.idsc.gov.eg

قد يهمك أيضا

رابط جديد لتسجيل وتحديث بيانات العمالة الغير منتظمة 2020

شروط العمالة الغير منتظمة 2020.. موعد الدفعة الرابعة من العمالة غير المنتظمة

تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة labour.idsc.gov.eg

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.