الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ksa sport 1 بث مباشر (برشلونة ضد أتلتيك بيلباو) كاس السوبر الاسباني 2021

يقدم موقع “كايرو تايمز”، بث مباشر لقناة ksa sport 1 والتي يُمكن من خلالها مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في كاس السوبر الاسباني 2021.

يشار إلي أن المباراة من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، فيما تقام في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن السوبر يتم بثه حصراً من خلال شاشة قناة السعودية سبورت 1 بجودة عالية hd و بدون تقطيع.

ويسعى نادي برشلونة إلي الفوز بهذا اللقاء من أجل أستكمال سلسلة الانتصارات و حصد السوبر الإسباني للمرة 14 في تاريخيه.

بث مباشر مشاهدة ksa sport 1 مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو كاس السوبر الاسباني 2021

كما نرفق لكم الآن، بث مباشر آخر، حتى تتمكنوا من مشاهدة اللقاء بأكثر من جودة مختلفة، نظراً لأهميته لدي الكثيرون.

وأستطاع فريق بلباو أن يكسح نادي ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف، و سجل الهدف الأول والثاني لصالح بيلباو اللاعب راؤول غارسيا، فيما سجل الهدف الوحيد لنادي ريال مريد اللاعب كريم بنزيما.

ويشارك اللاعب ليونيل ميسي في التشكيل الأساسي لفريق برشلونة ضد منافسه الليلة أتلتيك بيلباو في خط الهجوم، عن باقي التشكيل فلم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن.

وتُعتبر مباريات السوبر الأسباني، من أهم المباريات التي تشهدها الساحرة المستديرة، حيث دومًا ما تجمع بين أحد أكبر أندية الدوري الإسباني، و هذا العام 2021 كان استثناني نوعاً ما ، حيث ينافس به فريق أتلتيك بيلباو علي حساب ريال مدريد المنافس المعتاد علي هذه اللقب كل عام.

اقرأ أيضًا: شاهد.. قناة on time sport 3 بث مباشر لمشاهدة كاس العالم لكرة اليد 2021 بجودة عالية hd

وتستعد كتيبة برشلونة تحت قيادة اللاعب الدولي المحترف، ليونيل ميسي، في دخول أجواء المباراة الآن، و تبدو ملامح القلق بعض الشيء علي حاصد اللقب 13 مرة في تاريخه، و ذلك نظراً لأن لاعبوا بلباو أستعدو جيداً طيلة الأيام القليلة الماضية لخوض هذه المباراة المتميزة والمشوقة في تاريخ كرة القدم.

error: