الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ufc 254 القنوات الناقلة.. وموعد بدء المباراة علي نايل سات khabib vs gaethje

khabib vs gaethje .. دقائق قليلة تفصلنا عن المباراة المرتبقة بين ثنائي مميز هما حبيب نور محمدوف ، و نتعرف من خلال السطور التالية ، علي جميع ترددات ufc 254 القنوات الناقلة للقاء ، كما تجدون البث المباشر جاهز للمشاهدة أسفل التقرير ، جدير بالذكر أن حبيب نور محمدوف وجاستن غيتشي هما ثنائي روسي مسلم.

أما عن موعد المباراة ، فسيتم بدء لقاء حبيب نور محمدوف وجاستن غيتشي تحديدًا في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت مصر ، فيما يقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، علي أن يتم بدء المباراة في تمام الساعة الالثانية عشر بتوقيت الجزائر ، و هو لقاء يتم إنتظاره من قبل المتابعين لمثل هذه المباريات الممتعة ، و التي كثيرًا ما يحبث عنها العديد من الأشخاص غي الوطن العربي.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة حبيب نور محمدوف وجاستن غيتشي khabib vs gaethje “ufc 254 “، فنتعرف من خلال السطور التالية علي القناة المفتوحة الناقلة للقاء علي قمر صناعي نايل سات ، وذلك حتى تتمكنوا من مشاهدة المباراة بجودة عالية HD والتمكن من معرفة النتيجة كالتالي.

تقوم قناة قناة ابوظبي الرياضية 4 بنقل المباراة بجودة عالية ، و ترددها المتاح علي نايل سات هو:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11372 (H)
معدل الترميز: 27500 – 2/3
الجودة: hd
اسم القناة علي الرسيفر: AD Sports 4 HD

كما نوفر لكم قراء موقع “كايرو تايمز” ، بث مباراة الآن لمباراة حبيب نور محمدوف وجاستن غيتشي الـ”ufc 254 “، بجودة عالية ، و لذلك توفيرًا لجهودكم في البحث عن البث الخاصة بالمباراة التي تقام في المملكة مساء اليوم السبت الموافق 24 اكتوبر 2020 كالتالي.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم علي نايل سات و استرا (ريال مدريد ضد برشلونة)

error: