الأخبار من المصدر إليك مباشرة

joootv alooytv مسلسل رشاش الحلقة الأخيرة 8 كاملة

مسلسل رشاش الحلقة 8 الأخيرة joootv alooytv، كاملة وبجودة عالية HD، حيث ننشر لكم رابط المشاهدة بدون فواصل إعلانية مزعجة.

وتُعتبر الحلقة الثامنة، هي الأخيرة من المسلسل، الذي لقي رواجاً واسعاً، وتشهد أحداث شيقة ومثيرة بين أفراد المسلسل.

وحزن أبطال مسلسل رشاش العتيبي، عقب انتهاء الحلقة الأخيرة، حيث تداول فيديو للممثل نايف الظفيري الذي يجسد شخصية “الضابط فهد”، وهو يبكي برفقة لفيف من نجوم المسلسل.

وحسب مصادر مؤكدة، أوضحت أن مسلسل رشاش يأتي في صدارة الأعمال الخليجية الأكثر مشاهدة في السعودية في عام 2021، كما تصدر الأكثر مشاهدة علي منصة شاهد.

وتساءل الكثيرون من الأشخاص، عن حقيقة الأنباء التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تفيد بوجود جزء ثاني من مسلسل رشاش، ويجدر الإشارة أن القصة الواقعية المأخوذ عنها المسلسل، تنتهي إلي هذا الحد.

فيما أشارت مصادر، أن هناك جهة إنتاج معروف، تجري بحثًا عن أمور واقعية أخري في السعودية، من أجل تصويرها كمسلسل.

مسلسل رشاش الحلقة 8 الأخيرة joootv alooytv

وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل رشاش العتيبي، شهدت اقتحام المجرم السعودي رشاش الهارب عن القانون، منزل أسرة فهد، ويروعهم.

وفي المشهد الثاني، يطمئن الضابط فهد علي زوجته، حتى تلد نجلها الأول داخل المستشفى، ثم يهرب رشاش إلى احدي القبائل في اليمن، من أجل حمايته هناك مقابل المال، وعلم فهد بمكانه ولكن لم ينجح في أخذه معه بعدما وقفت ضده أهالي القبيلة.

وفي المشهد الأخير من المسلسل التشويقي، يعرض الضابط فهد، جائزة مالية ضخمة علي صديق فهد الذي يأخذه معه في كل مكان، وينجح في دخوله إلي أراضي المملكة مرة أخري، وتنجح الشرطة في القبض علي رشاش من ثم تنفيذ حكم الإعدام بحقه.

ويعيش متابعي مسلسل رشاش علي مدار الأسابيع الماضية، في حالة من الحزن خلال الـ24 الأخيرة، تزامناً مع انتهاء عرض المسلسل، الذي كان ينتظره الملايين أسبوعيًا لعرضه علي موقع شاهد نت.

وتدخل منصة joootv  في قائمة المواقع الإلكترونية الأكثر بحثًا علي جوجل منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل رشاش التشويقي.

error: