الأخبار من المصدر إليك مباشرة

joootv alooytv مسلسل الكون في كفة | جميع الحلقات بجودة HD

يقدم موقع joootv alooytv، مشاهدة مجانية لكافة حلقات مسلسل الكون في كفة، الذي بدأ عرضه في 24 أبريل 2020، وحق نجاحاً باهراً في الماراثون الرمضاني.

يذكر أن المسلسل المكون من 30 حلقة، عرض لأول مرة بالكويت، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة، وتظهر الممثلة إلهام الفضالة في شخصية “شمور” خلال أحداث المسلسل، فيما يشاركها في بطولة العمل، كوكبة من ألمع النجوم علي رأسهم: محمود بوشهري، الفنانة القديرة طيف، النجمة المتألقة مرام البلوشي، والنجم الوسم عبدالله الطليحي، وغيرهم من النجوم.

وقد يتساءل البعض، عن السر وراء علاقة نجمة الخليج إلهام الفضالة بالفنانة اليمنية طيف، حيث دائماً ما تظهر معها في أعمالها الدرامية، وحسبما ذكرته سابقًا في تصريحات إعلامية، أن الأخيرة تمتلك موهبة جيدة، تمكنها من الدخول والتأقلم مع كافة الأدوار، لذا فهي صديقة عزيزة كذلك.

joootv alooytv مسلسل الكون في كفة

وبالرغم من عرض المسلسل في رمضان 2020، إلا أن قناة “السعودية”، حصلت علي حقوق إذاعة المسلسل في وقتنا الحالي، أيام الأربعاء والخميس والجمعة، عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل، كما يتم إعادته في ذات التوقيت صباحاً.

يناقش المسلسل لفيف مميز من الأمور الرائجة في دول الخليج، والكويت بشك خاص، حيث يحكي عن “شمور” التي تقوم بدورها الفنانة إلهام الفضالة، وتفرض سيطرتها علي الأسرة، وتتوالى الأحداث بقوة نحو الإثارة والتشويق.

ونذكركم أن العمل يشارك في بطولته مجموعة أخري من الفنانين والفنانات منهم: النجم فهد باسم في شخصية “فهد”، والفنان عبدالله بهمن في دور “عيسي”، مع النجم المتألق ناصر عباس في شخصية عبدالعزيز، والنجمة الجميلة ليالي دهراب في شخصية “نور”.

وتستعد النجمة الكويتية إلهام الفضالة، في الظهور بالماراثون الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل “أمينة حاف2 : حلم أمينة”، بعدما حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً، ونسب عالية من المشاهدات عبر مختلف منصات التواصل، وبالأخص موقع شاهد نت وفي أي بي.

error: