التخطي إلى المحتوى
joootv من شارع الهرم إلي ۱۱ الحلقة الحادية عشر – الآن رابط مسلسل من شارع الهرم

تُشاهدون الليلة، الحلقة الحادية عشر ۱۱ من المسلسل الكويتي الشهير “من شارع الهرم إلي“، التي تقوم ببطولته هدى حسين في موسمه الأول، ونوفر رابط joootv مشاهدة حلقة اليوم، حيث كشفت قناة أم بي سي 1، الحاصلة علي حقوق بث وإذاعة المسلسل علي التلفزيون، عن مواعيد العرض الجديدة بتوقيت الكويت والسعودية، مما أثار فضول الكثيرون للتعرف علي توقيت العرض.

يُذاع مسلسل من شارع الهرم إلي، بشكل يومي، من خلال فضائية قناة mbc 1، ويعرض بجودة عالية HD، علي أن يكون موعد العرض الأول عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في حين تكون مواعيد العرض الثاني (الإعادة)، في تمام الساعة 08:15 صباحاً، وفقًا للتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة. ويترقب عشاق الدراما الكويتية والسعودية، حلقة اليوم، من الموسم الأول لمشاهدة مسلسل من شارع الهرم إلي.

وأعلنت الجهة القائمة علي المسلسل، أن العمل في البداية حمل اسم “من شارع الهرم إلي المسايل”، ثم تم تغييره إلي “المسيلة”، بعد ذلك، تم الاستقرار النهائي اسمه ليكون “من شارع الهرم إلي”، وتم طرح البرومو الرسمي للعمل، وحتى الآن تم عرض الحلقة 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 10، ومن المقرر أن تُعرض الحلقة الحادية عشر 11، الليلة، التي نوفر لكم رابط مشاهدتها أون لاين.

وعلي السياق ذاته، تألقت النجمة المصرية نور الغندور، في دور الراقصة كريمة، حيث حظيت بتفاعل واسع من الجمهور الخليجي حول دورها، الذي وجده البعض بالاستحسان والإعجاب الكبيرين، وأكدوا أنها تتمتع بكل مقومان النجمة الناجحة، التي سيكون لها شأن مميز خلال السنوات  المقبلة في الوسط الدرامي الخليجي.

مسلسل من شارع الهرم إلي الحلقة ۱۱ joootv

قررت “عبلة”، أن تخبر أبنائها بشأن مرضها، كما كشفت عن إصابة أحفادها بالقمل، وأن المرض الذي أصيبوا به قابل للنقل من شخص لآخر، لذا كان من الواجب عليها أن تخبرهم بذلك، وكشفت الدكتور عبلة، أنها تعاني من مشكلات في الكبد، لذا اتفقت مع الراقصة كريمة، أنها سوف تتبرع لها بالكبد الخاص بها، هذا ما شهدته الحلقة السابقة العاشرة من المسلسل، وتجدون رابط مشاهدة الحلقة الحادية عشر من خلال هذا المنشور.

error: