الأخبار من المصدر إليك مباشرة

joootv مسلسل رشاش الحلقة 6 و7 كاملة بدون إعلانات.. شاهد الآن

شهدت الحلقة السادسة 6 و السابعة 7، من المسلسل السعودي joootv مسلسل رشاش أحداث مثيرة للغاية، حيث تسعى الشرطة في القبض علي رشاش، بعد التمكن من معرفة بعض المعلومات حول عصابته، وتم إعداد تقرير خاص من أجل الإيقاع بهم.

ونرفق لحضراتكم من خلال هذا المقال، رابط مباشر لمشاهدة الحلقة 6 و 7 من مسلسل رشاش السعودي عبر منصة الأفلام والمسلسلات الخليجية alooy.

يذكر أن هناك عدد من المنصات، تُعتبر الأكثر رواجاً عبر google، من حيث عمليات البحث نحو مسلسل رشاش، ولقت برستيج و لازورا و ايجي بست آلاف العمليات البحثية مؤخراً.

joootv مسلسل رشاش

وظهر رشاش في الحلقة الجديدة، نائماً علي الرم، ثم يفوق ويجد نفسه في وسط الرمال بين الصحراء، ويحاول أن يمشي علي قدميه التي بدأ عليها ملامح الإصابة، وفي الوقت ذاته، تسعي الشرطة إلي تحديد مكانه من أن الانتقام منه، علي خلفية الجرائم التي قام بها، ولمشاهدة الحلقة كاملة عبر هذا الرابط من هنا.

يجدر الإشارة أنه فور النقر علي الرابط المرفق أعلاه، سيتم نقلكم إلي المنصة الرسمية العارضة للمسلسل بجودة عالية، وعقب الدخول عليكم اختيار الحلقة الجديدة.

يذكر أن مسلسل رشاش الحلقة 6 و 7 و 8، من أكثر الكلمات بحثًا في السعودية، تزامناً مع عرض الحلقة الأخيرة قريبًا، ويظهر مفتاح المشهدة متاح حتى الآن علي الحلقة 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6، عدا الحلقة السابعة 7 و الثامنة 8 والتي تُعتبر الأخيرة، وسيتم عرضه خلال الأسبوعان المقبلين.

وكان صرح بطل مسلسل رشاش يعقوب الفرحان، رداً علي عدد من الأشخاص الذين وجهوا انتقادات حادة تجاه صناع العمل موضحين أنه لا يحتوى علي المشاهد الحقيقية لقصة رشاش، لذا أوضح يعقوب في تصريح نقلته الصفحات الإخبارية، أن العمل تم إنتاجه ليكون دراميًا وتشويقيًا، مشيراً أنه ليس بالضرورة أن يكون مأخوذ كاملاً عن القصة الواقعية.

error: