التخطي إلى المحتوى

jameel alexander thermiotis instagram – جميل ألكساندر ترميوتس انستقرام

بعد إعلان الديوان الأردني، خطوبة الأميرة إيمان من الشاب جميل، زادت طلبات البحث عن رابط حساب jameel alexander thermiotis instagram – جميل ألكساندر ترميوتس انستقرام.

أعلن الديوان الهاشمي الأردني، بتاريخ اليوم الأربعاء (6 يوليو)، عن خطوبة الأميرة الجميلة “إيمان” بنت الملك عبد الله الثاني، من الوسيم جميل ألكساندر ترميوتس، وأكد البيان، الذي تم نشره عبر تطبيق “تويتر”، أن حفل الخطوبة، شهد تواجد أسرة كلا الطرفين، وأقيم على نطاق محدود. وإلى الآن، لم يتم تسريب أي صور من الخطوبة، التي شهدت أجواء مبهجة، حسب ما كشفته مصادر إعلامية أمريكية رسمية، وآخرون كانوا في حفل الزفاف.

فارق العمر بين الأميرة إيمان وجميل ألكساندر

كشفت الموسوعة العالمية ويكيبيديا، أن Princess Iman bint Abdullah، من مواليد 1996 وتبلغ من العمر 26 عاماً، وولدت ونشأت في العاصمة الأردنية “عمان”، فيما أن خطيبها الشاب الأمريكي ذو الأصول اليونانية، jameel alexander thermiotis، ولد في العام 1994، ويبلغ عمره الحالي 28 سنة، أي أنه يكبر خطيبته الأميرة أيمان من الناحية العمرية بفارق عامان فقط. ودرس جميل ألكساندر، في إحدى الجامعات الأمريكية، وتخرج من كلية إدارة الأعمال حاصلاً على شهادة البكالوريوس، ثم عمل في القطاع المصرفي، وأصبح من ضمن النماذج التي يحتذى بها في القطاع المالي بمدينة نيويورك.

jameel alexander thermiotis instagram

ضجّت عمليات البحث، بشكل ملحوظ في الأردن، نحو حساب jameel alexander thermiotis instagram، حيث يرغب المئات من النشطاء ومستخدمي مواقع التواصل المختلفة، في متابعة خطيب الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني السيد جميل ألكساندر ترميوتس عبر حسابه في انستقرام، وفي التفاصيل، أتضح أن كلاهما لا يملكان حساباً شخصياً خاص بهما على موقع التواصل. كما أتضح أن العديد من الحسابات المزعومة تحمل أسما الثنائي، وتبين أنهما صفحات لا تعود لأصحابها، وإنما دشنها الفانز الخاص بهما، بقصد نشر كل جديد لهما، والجدير بالذكر، أن عدد متابعي هذه الحسابات المزعومة، لم يتخطوا حاجز الألفين متابعاً.

يذكر أن النسبة الأعلى شيوعاً، جاءت لصالح جميل ألكساندر، خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، بحثاً عن جنسته وعمره وأصوله وديانته، ولكن حتى تاريخ هذا النص، لم تتوفر معلومات دقيقة عنه، فيما أنه يوناني الجنسية، وتعلم ودرس في أمريكا، وعمره ثمانية وعشرون عاماً، وقد لقى تعليمه الأساسي في جمهورية فنزويلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: