التخطي إلى المحتوى

imagens fortes homem تفاصيل مقتل الرجل الإسباني
imagens fortes homem شاهد

imagens fortes homem تفاصيل مقتل الرجل الإسباني  New video!!! ،الفيديو الأصلي لمقتل رجل الإسباني وهو فيديو غير المطروح على على اليوتيوب الآن انه الفيديو الأصلي الحقيقي الذي يشاهد فيه مقتل شاب إسباني في مؤتمر العمر.

كما أننا ندين هذا الحادث الأليم الذي رحب حياته شاب إسباني قتل في رأسه ببندقية إلى والذي قتله هارب وللان لم يتم الحصول عليه وجاري التحقيق مع الشهود شهود عيان الحادث.

imagens fortes homem شاهد

وكانت شرطه الأنترنت بإسبانيا قد حصلت على الفيديو الأصلي من احد المواقع وتجري تحقيق حول هذا الفيديو ليتم التعرف على من القاتل الحقيقي لهذا الرجل ولماذا قتلوا كيف قتل وما زالت التحقيقات مستمرة حول حادث مقتل الرجل الإسباني.

وكان مقتل رجل الإسباني قد أخذ حيز كبير على الساحة وجميع يتحدث عنه منذ أن توفي رحمه الله من حوالي أربعه أيام وهو ما زال يظهر على السوشيال ميديا وفي مواقع التواصل الاجتماعي وبرغم انتشاره بهذا الحجم لكن هناك العديد من الجماهير لم تتوصل الفيديو حتى الآن نحن ننشر لكم الفيديو الأصلي لمقتل الرجل الإسباني.

مقتل الرجل الإسباني

الفيديو مدته اقل من دقيقتين ويجلس فيه الرجل على ركبتيه وكان جالسا لا يفكر في شيء وفجاه انهالت عليه وابل من الرصاصات التي دخلت في رأسه وهشمته وأصبح كتله من الدماء وفي صدمه كبيره لرواد المواقع التواصل الاجتماعي الذين لم يصدقوا ما يشاهدونه برغم انه هناك عمليات انتحار عديدة ومشابهه لكن هذا الشاب يبدو انه بريء تماما في هذا الحادث.

هوية الشاب الإسباني لحد الآن لما يتم التحقق منها برغم أن العديد من المواقع ذكروا انه شاب إسباني في يبلغ من العمر 25 عاما وكان يرتدي زي يبين انه يعمل في إحدى المصالح الحكومية التي تعمل في مجال المرافق او شيء من هذا القبيل وكان في وقت استراحة لا احد يعلم ماذا كان يفعل.

الفيديو أصبح الآن تريند تريندات تويتر وهاشتاج احمد اسم مقتل الرجل الاسباني وتعليقات عديدة ومتعددة على الفيديو منها تعليقات غاضبه ومنها تعليقات مصدومة ومنها تعليقات تطالب بالسعر منها تحقيقات الطالب بالتحقيق حول هذا فيديو مقتل رجل الاسباني.

الفيديو الأصلي الاسباني

مثل بعض الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية نتمنى أن نرسل إلى حقيقة هذا الفيديو ونتمنى أن بالفعل تتوصل الشرطة الإسبانية لحقيقة وحقيقة الخاطر لان هذا الرجل قتل ظلما وعدوانا فيجب على الشرطة الإسبانية أن تتواصل إلى الحقيقة حتى تريح أهله وتريح متابعين هذا الفيديو فيديو مقتل رجل الاسباني.

وبذلك نكون قد شرحنا لكم تقرير الوافي والكافي بتفاصيل الهامة حول مقتل رجل الاسباني في فيديو لمده دقيقتين ظهر فيه وهو يتعرض لوابل من الرصاص في وضح الشمس وأصبحت مثل كتلة الدم والبعض من الجماهير لا يصدق هذا الفيديو لحد الآن لكنه هو الفيديو الحقيقي الذي أحضرناه من الموقع الأساسي لهذا الرجل.

فيديو مقتل رجل إسباني إنذار حقيقي فهناك ميليشيات وعصابات في إسبانيا في هذه المنطقة خطر جدا على ناس وجميع يتخوفون من أن تتكرر مثل هذه الحادثة مره أخرى ويطالبون بالوقوف ضد كل من يفعل ذلك في حق البشرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: