التخطي إلى المحتوى

https //eportal.moe.gov.om رابط منصه منظرة الحلقة الاولى للصفوف ١-٤
https //eportal.moe.gov.om رابط منصه منظرة الحلقة الاولى للصفوف ١-٤

ينشر “كايرو تايمز”، رابط دخول https //eportal.moe.gov.om منصه منظرة الحلقة الاولى للصفوف ١-٤ ، من الصف الأول وحتى الصف الرابع فقط ، حيث تسعي وزارة التعليم في سلطنة عُمان علي توفير كل ما هو فص صالح الطلاب ، و في إطار الحد من فيروس كورونا ، أعلنت عن تدشين منصة تعليمية جديدة ، ومن جانبها ، فقط وفرت المنصة لعدد من المراحل التعليم ، حيث تم تدشين منصة خاصة للصف الخامس والسادس ، بينما الاول و حتى الرابع منصة تعليمية آخري ، و ننشر لكم من خلال التقرير التالي ، رابط الدخول إلى منصة منظرة و Google Classroom ، الرسمية و المعتمدة من وزارة التعليم في عُمان.

وكانت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عُمان ، قد قررت بدء العام الدراسي الجديد 2020-2021 ، و ذلك خلال الشهر الماضي ، كما عملت الوزارة عن تهيئة المنصة التعليمية للتعليم عن بُعد ، لتكون ملائمة مع الطلاب و الطالبات عند العمل عليها إلكترونيًا.

  • رابط https //eportal.moe.gov.om منصه منظرة الحلقة الاولى للصفوف ١-٤ ، للدخول المباشر “من هنا“.
  • بعد الدخول إلي المنصة ، عن طريق الرابط المرفق ، يتم تسجيل الدخول من خلال كتابة كلمة المرور ، و كذلك إستخدام اسم المستخدم و النقر علي مستخدم جديد.

جدير بالذكر ، أن عملية الدخول إلي المنصة تكون مرة واحدة من حيث تسجيل الدخول ، أي عندما تتقوم بعملية الدخول مرة آخري ، تجدون الموقع قد قام بحفظ البيانات الخاصة بكم ، مما يجعل لكم عملية الدخول عدة مرات دون إدخال بيانات ، و يأتي ذلط في إطار حرص وزارة التربية علي توفير كل الأمور التي من شأنها مساعدة الطلاب في ظل الأزمة الحالية بسبب كورونا.

وبسبب كورونا ، فرضت وزارة التربية والتعليم، عدة ضوابط من شأنها الحفاظ علي سلامة الطلاب من إنتشار الوباء، و إلي هُنا نكون قد أوضحنا لكم طريقة التسجيل في المنصة التعليمية سلطنة عمان للتعليم عن بُعد ، حتى تتمكنوا من الدخول و الاستفادة من الدروس المطروحة عبر موقع المنصة يوميًا و بشكل يومي ، علاوة علي الذهاب إلي المدارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: