الأخبار من المصدر إليك مباشرة

https edugate moe gov om | منصة عُمان التعليمية

ينفرد “كايرو تايمز”، بنشر الخطوات الصحيحه لتدشين حساب من خلال https edugate moe gov om منصة التعليم الموحدة والرسمية لوزارة التربية والتعليم في سلطنة عُمان ، فمنذ إعلان الوزارة عن بدء العام الدراسي الجديد ، إعتماداً بشكل متوسط علي نظام التعليم عن بُعد ، و كافة الطلاب يبحثون عن طريقة التسجيل و رابط دخول موقع منصة عُمان التعليمية لجميع المراحل الدراسية.

ونستعرض فيما يلي بالتفصيل تسجيل دخول للمنصة التعليمية عمان .. بالرابط والخطوات وفقًا لوزارة التربية و التعليم ، و التي تسعي دومًا لتقديم كل ما هو في صالح أبنائها  ، من أجل تيسير المهمة التعليمية ، و العمل علي إتاحت مساحات أرحب لهم ، في ظل الأزمة الحالية.

التسجيل في https edugate moe gov om

جدير بالذكر أن خطوات الدخول إلي موقع بوابة التعليم في سلطنة عُمان ، يتمثل في الأتي:

كتابة الرقم المدني ، وكذلك إدخال تاريخ الميلاد بالتفصيل (اليوم والشهر والسنة)، و بعد ذلك ، علينا بالضغط علي كلمة “دخول”، و سيتم فتح البوابة لكم إلكترونيًا ، و هي المنصة التعليمية المعتمدة من قبل وزارة التعليم في عُمان ، و يتم الدخول إليها مباشرة من خلال الرابط التالي “من هنا“.

نظام العام الدراسي 2021 عُمان

من المقرر أن يعتمد نظام الدراسة تبعًا للعام الدراسي الجديد 2021 في سلطنة عُمان ، من خلال المدارس ، و لكن باقي الأيام الفارغة ، يتم المكوس بالمنزل ، و متابعة الحصص إلكتررونيًا من خلال موقع منصة منظره أو كلاس روم ، ذلك من خلال انشاء حساب خاص بكم عبر بوابة عُمان التعليمية.

إقرأ أيضًا: رابط تسجيل دخول إلي منصة منظرة التعليمية سلطنة عمان CLASSROOM.GOOGLE

error: