الأخبار من المصدر إليك مباشرة

hany saad wikipedia من هو هاني سعد زوج الفنانة درة

hany saad wikipedia هانى سعد رجل الأعمال المصري يعمل كمصمم ديكور ويقيم في القاهرة وهو مصري الجنسية يعتبر هاني سعد مصمم معمارى كبير ومعروف حيث انه المدير التنفيذي لدى شركة هاني سعد ا Hany saad innovation.

فيديو زواج هانى سعد  من الفنانة درة

ومن الجدير بالذكر جاءت تعليقات عديدة على خبر هاني سعد ودرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن المهندس هاني سعد قام بالتعليق على صورة للنجمة درة وكان يشتمل تعليقه على كلمة I love you .

كما قامت الفنانة درة بالرد على تعليقه بنفس الجمله I love you ولذلك صدر الكثير من الشائعات بسبب هذه العبارة يتوقع تواجد علاقة بين الفنانة درة والمهندس هاني سعد كما أنها لم تقم بالرد علي باقي تعليقات جماهير وهذا من عادتها كما أنها لم تقم أيضا بالالتفات إلى أي تعليق بعد انتشار الخبر كحديث لمواقع التواصل الاجتماعي.

hany saad wikipedia

يعتبر هاني سعد من مواليد 1985 كما أنه مصمم معماري معروف قام سعد بالدخول فى مجال الديكور منذ 14 سنة حيث انه صار من أهم مهندسين الديكور في الوقت الحالي وصدر له الكثير من التصميمات المعمارية المميزة في مصر ومن أشهر هذه التصميمات المعمارية الخاصة به هي القطامية ديو والقطاميه هايتس.

لديه نظرية أن مهمة مهندس الديكور و مهمة المصمم تبني في الأساس على توفير الراحة والهدوء لصاحب البيت ويكون ذلك عن طريق الاشكال الوظيفية والتجميلية التي يمكن أن تناسب طباعهم.

تعتبر شخصية هاني سعد من الشخصيات الغامضة داخل الوسط الفني وغير معروف فنيا لكنه شخصية قوية وقيادية كما انه يستطيع عمل مشروع كبير خلال فترة قصيرة و بجودة عالية.

نشر خبر في الفترة الأخيرة وضح العلاقة بين رجل الأعمال المصري المهندس هاني سعد والفنانة التونسية درة زروق حيث قال المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أن هاني سعد قد ظهر في تعليق على منشور للفنانة المتالقة درة زروق وكتب فيه احبك وان هذا يشير الى الود والحب كما قامت هي بالرد عليه بنفس الكلمة والايقونه القلب الاحمر واضافوا المتابعين ظهور هاني سعد في حفل عيد ميلاد الفنانة التونسية الكبيرة واللامعة درة زروق وكان ذلك بحضور النجمة يسرا وبعض الفنانين وحضور الملياردير نجيب ساويرس فاعتبر البعض أن هذه علامات يمكن ان تعبر عن الرومانسية والشوق والحب و يدل على وجود علاقة عاطفية تجمع بين الفنانة درة و المهندس هاني سعد .

يعتبر هاني سعد من رجال الأعمال المصريين الناجحين في جميع أعمالهم التجارية والاقتصادية والاجتماعية، كما انه من أفضل المصممين في مصر وذلك لعمله الرائد والجميل، و شخصية هانى سعد تعتبر شخصية استثنائية في المجال المعماري وذلك لكونه صاحب خبره كبيرة ومتألقة في تصميم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة بطريقة بسيطة وجودة ودقة مميزة وعالية.

إقرأ: هاني سعد ويكيبيديا (من هو)؟ زوج الفنانة درة

error: