التخطي إلى المحتوى
Gretta Vedler wikipedia

Gretta Vedler wikipedia – غريتا فيدلر ويكيبيديا، إن عارضة الأزياء greta fiedler، من مواليد 1999، ولدت ونشأت في روسيا، تعمل في مجال عرض الأزياء، قتلت يناير 2021، علي يد صديق لها يدعي بـ”ديمتري كوروفين”، علي خلفية مشكلات نشبت بينهما متعلقة بالأموال.

ويكيبيديا Gretta Vedler wikipedia، يُتابع غريتا فيدلر علي انستقرام عدد لا بأس به من المتابعون، فبالرغم من غيابها أكثر من عام كامل علي نشر أي جلسة تصوير لها علي أنستا، إلى أن محبيها ظلوا علي أمل كبير بعودتها مرة أخري إلي عالم الانستقرام، وتفاجئ معجبيها، بالخبر الذي تناقلته الصحف الغربية والروسية علي رأسها “ديلي ميل”، بوفاتها عن طريق القتل من قبل ديمتري كوروفين، الذي يُعد أحد أصدقائها.

وتحدث ديمتري كوروفين مع الشرطة الروسية، بعدما تبين أنه متورط في الجريمة، وبمواجهته أقر بكل التفاصيل، وأكد أنه قام بقتلها بسبب المال، وتابع أنه قضي ثلاث ليالي معها جثة هامدة داخل حقيبة سفر، وفي اليوم الرابع سافر أكثر من 300 بسيارته من أجل إخفاء الجثة، ونجحت الشرطة الروسية في الوصول إلي جثتها بتاريخ الخميس (17 مارس 2022)، ونشر الخبر علي نطاق واسع علي وسائل الإعلام الروسية.

في البداية دخل مئات رواد التواصل، في شك كبير، بأن الجهات المقربة من الرئيس الروسي بوتين تدخلت في الجريمة، ولكن أتضح أن هذه مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة، بعدما تم العثور علي القاتل ومن المقرر أن يتم عرضه علي المحكمة خلال أيام، من أجل النطق في الحكم المناسب له، بعدما أقدم علي قتل فتاة روسية تبلغ من العمر 23 عاماً بدم بارد.

إن حساب غريتا فيدلر instagram، واحد من أكثر الأمور بحثًا عنها في الساعات الراهنة، حيث زادت معدلات البحث عنها بشكل ملحوظ منذ قليل، وأتضح أن هناك مئات الأشخاص يرغبون في الدخول إلي صفحتها الرسمية علي انستقرام، والتي أرفقنا لحضراتكم لينك الدخول المباشر من خلال الرابط أعلاه. وبهذا نكون قد وصلنا ويإكم إلي نهاية التقرير عبر كايرو تايمز، والذي تحدثنا من خلاله عن تفاصيل مقتل عارضة الأزياء الشابة غريتا فيدلر، التي هزت الشارع الروسي اليوم، وتحدثت عنها عشرات وسائل الإعلام، وتناقل متابعيها خبر موتها بشكل واسع.

error: