التخطي إلى المحتوى

enjoy sa تبوك حجز تذاكر حفل محمد عبده في اليوم الوطني 92
محمد عبده

يبحث العديد عن رابط منصة عيشها، التابعة لمنصات الهيئة العامة للترفيه، حتى يتمكنوا من التسجيل في «enjoy sa تبوك»، وحجز تذاكر المطرب الكبير محمد عبده في تبوك تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92.

وموقع “enjoy – عيشها”، من أحدث المنصات الإلكترونية الجديدة المتعمدة من الهيئة العامة للترفيه، ومن المقرر أن تقوم بهذه المنصة، بتسهيل جميع الأمور على الراغبين في حجز تذاكر النجوم في إطار احتفالات اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعون.

موعد حفل محمد عبده اليوم الوطني 92

من المقرر أن يُقام حفل المطرب “محمد عبده” في مدينة تبوك بالسعودية بدءاً من يوم 25 سبتمبر 2022. ويجدر الإشارة أن هيئة الترفيه، دعت المواطنون وجميع الراغبين في التواجد في الحفل، بالبدء في تسجيل الرغبات، عن طريق المنصة الإلكترونية عيشها.

ويجدر الذكر، أنه من المقرر أن يتم فتح باب حجز التذاكر من يوم الإثنين (19 سبتمبر) الجاري، على أن يكون الحجز متابع فقط وحصرياً فور التسجيل في منصة “enjoy.sa” السعودية، حيث نرفق لكم الرابط الرسمي المباشر في السطور التالية.

ويُقام حفل محمد عبده ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي 92، في “مركز الأمير سلطان الحضاري”، بمدينة تبوك، ويبدأ الحفل مساءً ويستمر لساعات ممتدة، للاستماع لباقة من أجمل أغاني محمد عبده الوطنية وجميع الألوان الأخرى.

enjoy sa تبوك محمد عبده

تتمثل طريقة أو كيفية حجز تذاكر حفل محمد عبده في اليوم الوطني السعودي 92 عبر منصة “عيشها” من خلال (enjoy sa تبوك)، عن طريق الخطوات التالية.

  • يجب تسجيل الدخول إلى موقع منصة عيشها enjoy.sa. باستخدام رقم الهاتف أو حساب فيسبوك أو الإيميل الخاص بكم.
  • وفي الخطوة الثانية، نتجه إلى الصفحة الرئيسية لموقع منصة “عيشها”، وستجدون «حفل محمد عبده – اليوم الوطني 92» بجميع التفاصيل.

يذكر أن موقع “عيشها” ما هو إلا مجرد وسيلة للحجز، حيث أن الحجز الإلكتروني، يتم من خلال موقع “ticketingboxoffice”، والذي سيتم تحويلكم إليه فور انتهاء التسجيل في منصة enjoy.

قد يعجبك: أبناء محمد عبده في باريس لأول مرة

enjoy.sa 2022 اليوم الوطني 92

يشار أنه إلا الآن، وحتى تاريخ تحرير هذا النص، لم يتم تفعيل باب حجز تذاكر النجم محمد عبده عبر enjoy.sa في تبوك. وعلى ما يبدو أن الجهة القائمة على هذا المنصة، تنوى فتح باب التسجيل يوم الثلاثاء 20 سبتمبر، حسبما أكدته مصادر مطلعة.

ويأمل الآلاف من عشاق النجم محمد عبده، في اللحاق بتذكرة للحفل الخاص به، نظراً لأنه من المعروف دائماً أن تذاكر الحفلات الخاص به، تنفذ في بضع ساعات من طرحها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: