التخطي إلى المحتوى

emis. moe gov jo open emis | منصة اوبن ايميس للطلاب
emis. moe gov jo open emis منصة اوبن ايميس للطلاب

دشنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، emis. moe gov jo open emis منصة اوبن ايميس للطلاب ، وذلك خلال الأيام الماضية بهدف تيسير مهمة الإطلاع علي النتائج بشكل إلكتروني بدون وجود أي مشاكل، و طالبت الوزارة جميع الطلاب و الطلبات بالقيام بالتسجيل بها.

علي سياق متصل، نجحت وزارة التربية والتعليم الأردنية، في تيسير كافة الأمور علي الطلاب خلال الموجة الأول لوباء كورونا، و الآن تسعى إلي توفير كل مستلزمات الطلاب إلكترونيًا، في ظل فرض مهمة التعليم من خلال المنصات الإلكترونية التعليمية المعتمدة من الوزارة.

طريقة تسجيل دخول علي منصة اوبن ايميس للطلاب

إن طريقة التسجيل في موقع منصة أوبن إيميس – https://emis.moe.gov.jo/openemis-core/، يعتمد علي كتابة أسم المستخدم, وأيضًا إدخال كلمة السر، مع تحديد اللغة ، و في النهاية يقوم الطالب أو الطالبة بالنقر علي كلمة “الدخول”، في المربع الأخضر، و يتم الدخول إلي موقع المنصة عن طريق الرابط الموجود أسفل المقال.

جدير بالذكر أن في حالة التسجيل في موقع المنصة لأول مرة يتم النقر علي كلمة ” Recover Your Username ” بالإنجليزية، ثم يقوم الطلاب بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بهم من أجل الحصول علي كلمة مرور للدخول.

رابط emis. moe gov jo open emis

من الممكن لكم الآن الدخول إلي رابط موقع المنصة، و ذلك حتى تتمكنوا من التسجيل بها إلكترونيًا، كل ما عليكم هو أتباع الخطوات المرفقة أدناه، وسيتم فتح حساب خاص بكم من أجل معرفة النتائج أون لاين وبكل سهولة، و يتم ذلك من خلال النقر علي الرابط الخاص بالمنصة وهو: https://emis.moe.gov.jo/openemis-core/.

تسهل المنصة التعليمية الأردنية “Open Omes”، إمكانية الأطلاع علي جميع نتائج الطلاب بالإضافة إلي بعض الأمور الأخري في هذا السياق، و تُعد أحدث إصدارات الوزارة هذا العام.

وإلي هُنا، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا من خلاله لحضراتكم طريقة و رابط التسجيل في موقع منصة اوبن ايميس للطلاب الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، و ذلك من أجل معرفة النتائج الخاصة بكم بكل سهولة أول بأول.

اقرأ أيضًا: المنصة التعليمية سلطنة عمان تسجيل الدخول بالرابط والخطوات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: