الأخبار من المصدر إليك مباشرة

egypt vs togo بث مباشر اليوم السبت 2020/11/14

0

تُشاهدون egypt vs togo بث مباشر اليوم السبت 2020/11/14 ، بجودة عالية hd و بدون تقطيع ،و إليكم البث الآن متاح لكم ، كل ما عليكم النقر علي علامة التشغيل وسيبدأ اللقاء لكم مع الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

egypt vs togo بث مباشر اليوم

و يترقب الآلاف الأشخاص من عشاق الساحرة المستديرة ، انطلاق صفارة المباراة التي ستقام علي استاد القاهرة الدولي بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر و سوريا و العراق ، و في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، علي أن تبدأ علي الساحة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر.

وسيتم بدء المباراة، بتعليق محمد علي عبر قناة بي إن سبورت 7 hd ، و من الممكن لكم الآن البدء في مشاهدة المباراة من خلال البث المرفق لكم أعلاه .

من جانبه أعلن المدير الفني للمنتخب المصري، حسام البدري، مدرب النادي الاهلي سابقًا، عن بديل اللاعب محمد صلاح في مباراته أمام توغو ، مشيراً أن اللاعب أحمد سيد زيزو، لا عب الزمالك ، سيكون البديل النهاي للاعب خلال فترة تعافيه من اصابته بكورونا، و بهذا ، تأتي التشكيلية المتوقعة للمنتخب المصري امام توجو كالتالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح، محمد هاني، في خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، عبد الله السعيد،أحمد سيد زيزو، في خط الهجوم: تريزيغيه، مصطفى محمد.

شاهد أيضًا: مباراة مصر وتوجو القنوات الناقلة اليوم egypt vs togo

اترك رد