الأخبار من المصدر إليك مباشرة

eehc.gov eg | موقع تقديم العداد الكودية 2020 في مصر

ينشر “كايرو تايمز”، رابط eehc.gov eg تقديم العداد الكودي 2020 ، حيث قد تم غلق باب تلقى طلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة منذ أيام وتركيب العدادات الكودية المسبوقة الدفع والتي من المقرر أن يتم انتهاءه يوم السبت القادم، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء حتى يتم تقديم طلبات توصيل التيار الكهربائي للمناطق العشوائية والمخالفة من خلال تركيب عداد الكهرباء الكودي.

وأكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه قد تم البدء في استلام طلبات توصيل التيار الكهربائي في المناطق العشوائية والمخالفة من خلال تركيب العدادات الكودية المسبوقة الدفع.

كما بين الدكتور أيمن أنه قد تم الانتهاء من تجهيز المنصة الالكترونية لخدمات الكهرباء حتى يتم استلام الطلبات الخاصة بالعداد الكودي و أيضا القانوني، حرصا على طرح الموقع بشكل شامل و بجميع الخدمات الالكترونية المتوفرة به.

بالإضافة إلى أنه يتم تقديم جميع المستندات والرسوم المالية بشكل الكتروني حيث أنه لن يتم إتاحة استلام الطلبات عبر شركات توزيع الكهرباء حتى يتم التقليل من نسبة الازدحام بين المواطنين حفاظا على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

رابط دخول eehc.gov eg | موقع تقديم العداد الكودي 2020.. “من هنا“.

وقام مجلس الوزراء مؤخرا بالموافقة على إلغاء نظام الممارسات الذي يتم العمل به في شركات توزيع الكهرباء المملوكة للدولة، ويتم تبديله بنظام العدادات الكودي، وذلك عن طريق إعادة تفعيل القرار الذي أصدره رئيس مجلس الوزراء رقم 886 لسنة 2016، والمعدل بالقرار رقم 231 لسنة 2017 والذي ينص على تركيب عدادات كودية بشكل مؤقت.

وهذا لجميع المباني والمنشآت والمنازل التي تم توصيل التيار الكهربائي لها بشكل غير قانوني حتى يتم تقنين هذه المنشآت والمباني، أو يتم تطبيق الأحكام والقرارات الإدارية الصادرة بخصوصها ومن دون أن يرتب هذا أية حقوق قانونية للمخالفين.

شاهد أيضًا: www.manpower.gov.eg استمارة تسجيل جاهزة pdf العمالة الغير منتظمة دفعة 4

error: