الأخبار من المصدر إليك مباشرة

education hub – منصة التعليم المصري | تسجيل دخول الطلاب

1

جديد من وزارة التربية والتعليم ، رابط دخول education hub – منصة التعليم المصري للتعليم عن بُعد لطلاب مراحل التعليم المختلفة ، حيث دشنت الوزارة مؤخرًا منصة تعليمية جديدة ، يُمكن للطلبة من خلال مواكبة آخر المستجدات في الشأن التعليمي ، و تأتي المنصة في إطار تيسير الحالات الطارئة لدي بعض الطلاب و الطالبات.

حيث تقوم بجمع المعلومات من كل مكان من خلال المنصات التعليمية الآخري التابعة للوزارة ، وكذلك بث الحصص من علي قناة مصر التعليمية، و التي تُعتبر الدليل الشامل للطلاب.

تسجيل دخول education hub – منصة التعليم المصري

من الممكن لكم تسجيل دخول الطلاب و الطالبات في شتى محافظات مصر علي موفع منصة “التعليم المصري” للتعليم عن بُعد ، و ذلك من خلال الدخول إلي  هذا الرابط “من هنا” وذلك فور تدشين الموقع من قبل الوزارة خلال ساعات قليلة من الآن.

ويتمكن الطلاب و الطالبات وكذلك المعلمين و المعلمات وأولياء الأمور ، في الدخول إلي هذه المنصة الجديدة ، و التي تهدف إلي جمع جميع الحصص للطلبة علي موقع واحد ، و تشمل نماذج من منصات التعليم الآخلاي الإلكترونية.

تردد قناة مدرستنا الجديدة 2021

ودشن مؤخرًا وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، قناة فضائية تعليمية جديدة من أجل مواكبة الأحداث التعليمية ، و يُمكن ضبط ترددها علي نايل سات كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 12303 – معدل الاستقطاب: أفقي – معدل الترميز: 27500 – تصويب الخطأ: 5/6.

وأشارت وزارة التربية والتعليم ، أن طريقة التسجيل في موقع منصة التعليم المصري يكون من خلال كتابة أسم الطالب أو الطالبة فقط من أجل التعرف علي بعضهم البعض ، ومن المقرر أن تكون المنصة الوحيدة المعتمدة من الوزارة لجمع معلومات الطلاب في مكان واحد.

علي جانب متصل ، من المقرر الدخول المدرسي لطلاب المراحل التعليمية المختلفة في يوم 18 أكتوبر 2020 ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية و الإحترازية ضد جائحة كورونا.

شاهد أيضًا: تعرف علي ايجابيات منصة مدرستي – التسجيل بمدرستي بعد 7 أسابيع ناجحة في التعلم عن بعد

تعليق 1
  1. اسراء يقول

    هي منصة التعلم المصري هتنزل لطلاب امتي ارجو الرد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.