الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كارلا مسعود ويكيبيديا – Carla Masoud Wikipedia

من هي كارلا مسعود ويكيبيديا – Carla Masoud Wikipedia.. فالفترة الاخيرة أصبحت أحد أكثر الأشياء انتشاراً وشيوعًا هو التحول جنسيا بين أناس اخذوا موضوع التحول كنوع من أنواع الموضة وبين أناس آخرون ولابد ان يواجوا مصيرهم ويغيروا أنفسهم جنسيا.

من ضمن التحول جنسيا وكانت اخر قصة انتشرت وهي قصة “نور” حفيد الفنان هشام سليم والذي تحول جنسيا من أنثى الى ذكر، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يكون عندهم هرمونات الأنوثة أكثر في جسدهم من هرمونات الذكورة او العكس فؤلائك الاشخاص اكثر تعرضًا لاضطرابات نفسية من ضمنهم قصة كريلس الذي تحول الى انثي وهي كارلا مسعود

كارلا مسعود ويكيبيدياCarla Masoud Wikipedia

هي قصة فتاة ولدت كولد وكانت تعاني من من زيادة هرمونات الأنوثة وزيادة في رغباتها الأنثوية فهي فتاة مصرية من محافظة سوهاج.

كارلا مسعود ورحلتها في التحول جنسياً

في محادثة كيرلس مسعود (كارلا مسعود) حاليا الى وسائل الاعلام الالمانية انه في سن التاسعة من عمره كان لديه ميول أنثوية برغم وجود عضوه الذكري
واضافت كارلا قائلة انها كانت تحب اللعب مع الفتيات وتجنب اللعب مع الاولاد وان الاخصائية الاجتماعية في مدرستها لاحظت هذه الميول الانثويه وهي في سن الرابعه عشر من عمرها عام 2008 وهذه الملاحظات كانت في عدم اندماجها مع الاخرين ونبرات صوتها الرقيقة وان الاخصائية الاجتماعية الخاصة بها قامت بإخبار والدتها واستدعائها لتخبرها عن ميول كارلا (كريلس) الأنثوية .

وقامت الام بعرض الفكرة علي الأب ولكن الأب رفض هذه الفكرة بشدة واجبرها التخلص من هذه الفكرة واعتدي عليها بالضرب المبرح وخصوصاً انه لاحظ عليها في الفترة الأخيرة مظاهر البلوغ الأنثوية.

قام الاب لكي تتراجع ابنته عن فكرة التحول جنسيا أبلغ الشرطة وقاموا بحبس كارلا يوما كنوع من أنواع التهديد وجمع الأب اقاربه وقاموا جميعاً بالاعتداد بالضرب على كارلا لكي تتراجع عن هذه الفكرة و هذا حدث في سنة 2009.

وعرض الأب ابنته على أخصاءي نفسي وقال للاخصائي أنها تعاني من زيادة هرمونات الأنوثة و اقترح عليها أن تأخذ أدوية لزيادة هرمونات الذكورة ولكن منع الأب هذه الأدوية خوفا على كارلا من الإصابة بمرض السرطان
وكان هذا في سنة 2010.

كانت كارلا تدرس في المعهد العالي للكمبيوتر و هندسه الاتصالات وكانت كارلا تتعرض لجميع انواع التحرش في جميع المراحل الدراسية وكانت لا تستطيع أن تذهب الي للدراسه بغير الحارس الخاص بها كي لا تتعرض للتحرش.

وقامت كارلا باخذ قرار الهجرة إلى المانيا ، وقامت المانيا بالموافقة على هذا الطلب وساعدتها في سفر والدتها ورفعت كارلا هناك قضية في المانيا بسماح لكارلا التحول جنسيا وقامت المانيا بالموافقة علي ذلك وحصلت كارلا علي الجنسية الألمانية.

وكثيرين جدا الذين يقومون بالتحول الجنسي من والي ذكر وانثي وبحسب الفحوصات والدراسات الطبية حول تلك الظاهرة فالموضوع خارج عن إرادة المتحول أو المتحولة