التخطي إلى المحتوى

brandon bernard من هو | ويكيبيديا | السيرة الذاتية | براندون برنارد
من هو براندون برنارد - brandon bernard ويكيبيديا

من هو براندون برنارد – brandon bernard ويكيبيديا.. مواطن أمريكي، في العقد الرابع من العمر، أعزب، تم النطق في إعدامه مساء اليوم من قبل المحكمة العليا.

من هو براندون برنارد – brandon bernard ويكيبيديا

أدين برنارد، من مواليد عام 1980، أي أنه يبلغ من العمر 40 عامًا أعتباراً من سنة 2020، يحمل الجنسية الأمريكية ولد تحديداً في ولاية إنديانا، لم يتزوج برغم كبر سنه وذلك نظراً لأنه في عام 1999 قد أرتكب جريمة قتل عمداً وهو في عمره التاسع عشر، وتم حبسه في العام 1999 ، ليقضي نصف حياتي في السجن منتظراً لحظة النطق في إعدامه بسبب جريمة القتل، واليوم أصدرت المحكمة العليا الأمريكية الخبر الُحزن.

هو الأبن البكر لأسرة تتكون من أم وبنتان، وعلي ما يبدو أن الأب متوفي، ونشرت المثيرة للجدل Kim Kardashian ، عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعاطفًا مع قضية brandon bernard والحكم في إعدامه تقول :”لا ينبغي تنفيذ #BrandonBernard:.. كان عمره 18 عامًا في ذلك الوقت..  لم يكن مطلق النار..  يؤيد المدعي العام و 5 من المحلفين الرأفة الآن..  لقد أمضى عقودًا في السجن دون كتابة ما يساعد الشباب المعرضين للخطر.. هناك دعم من الحزبين لتخفيفه”.

سبب إعدام براندون برنارد

وحكم عليه بالإعدام لتورطه في قتل تود وستايسي باجلي في يونيو 1999. حيث كان واحدا من خمسة مراهقين متهمين بسرقة الزوج وإجبارهم على الصعود إلى صندوق سيارتهم في تكساس. وأطلق عليهم كريستوفر فيالفا البالغ من العمر 19 عامًا النار وهم مستلقون في صندوق السيارة قبل أن يشعل برنارد النار في السيارة.

وفاة براندون برنارد-brandon bernard

في التاسعة ونصف من يوم الخميس (02:27 بتوقيت جرينتش الجمعة) ، و تحديداً في سجن مدينة تير هوت، تم إعدام المواطن براندون برنارد، و ذلك بعد أن طلب العديد من المشاهير بعدم إعدامه والاكتفاء بحبسه، وكذلك محاميه و الذي طلب من السلطات تأخير إعدامه لمدة ساعتان، وخلالهما قرر براندون برنارد أن يتقدم باعتذار إلي أسرة المتوفي حيث قال :”أنا آسف. هذه هي الكلمات الوحيدة التي يمكنني أن أقولها والتي تعكس تمامًا ما أشعر به الآن وكيف شعرت في ذلك اليوم ،” وفقًا لوكالة أسوشيتد برس.

اقرأ أيضًا: من هو عبد المنعم العودات | السيرة الذاتية | ويكيبيديا | رئيس مجلس النواب الأردني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: