التخطي إلى المحتوى

شاهد : سبب وفاة سيف ابراهيم العيشان اليوم في السعودية
سيف ابراهيم العيشان

نشرت وسائل إعلام سعودية، اليوم الخميس 11 فبراير 2021، تفاصيل سبب وفاة سيف ابراهيم العيشان، والذي يُعتبر من ضمن ضحايا فاجعة طريق الروسان والتي تسببت في وفاة 5 من أبناء منطقة الجوف يوم الأربعاء الماضي.

سبب وفاة سيف ابراهيم العيشان

صعد هاشتاق “فاجعة طريق الروسان” ، إلي قائمة الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية، وسالت حالة كبيرة من الحزن الشديد علي مغردون منصة التغريدات القصيرة، وقال نشطاء أن الحادث تسبب في وفاة 5 أشخاص وهم (عبدالله مطير الهشال، سيف إبراهيم العيشان، جمال فالح المحيميس، أحمد النصيري، مضحي الرويلي)، وذلك في حادث سيرة في منطقة “الجوف ” بالمملكة العربية السعودية.

يشار إلي أن سيف بن ابراهيم العيشان هو مواطن سعودي الجنسية، حاصل علي عضوية فريق عين على الصحراء وهو تطوعي يهدف للبحث عن المفقودين والانقاذ بصحراء منطقة الجوف.

و قال حساب عبدالملك العنزي :”إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدت الجوف اليوم 5 من أبنائها على طريق الروسان، عبدالله مطير الهشال، سيف ابراهيم العيشان، جمال فالح المحيميس، أحمد النصيري، مضحي الرويلي، ادعو لهم بالرحمه #فاجعة_طريق_الروسان”.

وعلق إبراهيم الفالح قائلاً :”اللهم لا اعتراض على قضائك وقدرك، اللهم ارحمهم واغفر لهم، و اجبر مصاب أهلهم و ذويهم ومحبيهم بفقدهم. #أحمد_النصيري  #سيف_العيشان  #عبدالله_الهشال  #مضحي_الرويلي #جمال_المحيميس”.

جنائز_سكاكا :”الخميس 1442/6/29 صلاة الجنازة على ( سيف إبراهيم العيشان ) في مقبرة القرعاء بسكاكا الساعة 1:15 مساءً والدفن في مقبرة القرعاء اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه”.

وأوضح حساب يدعي باسم حاتم القنيفد الشمري معلقًا :”الخميس ٢٩ / ٦ / ١٤٤٢هـ صلاة الجنازة على /  سيف بن إبراهيم العيشان، بمقبرة القرعاء الساعة ١:١٥ ظهراً، ونظراً للأجراءات الاحترازية ، العزاء بالمقبرة وعن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه وأكرم نزله وثبته عند السؤال وانقله من ضيق الدنيا الى سعة الآخرة”.

موضوعات لا تفوتك:

جنسية علي حميدة الحقيقية .. شاهد سبب وفاة و سن علي حميدة

وفاة ايهاب توفيق قبل قليل عن عمر يناهز الـ55 عامًا.. «حقيقة أم شائعة»

وفاة بنت ام الحلوات تعرف علي السبب وتفاصيل فيديو سناب.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً