التخطي إلى المحتوى

وفاة ايهاب توفيق قبل قليل عن عمر يناهز الـ55 عامًا.. «حقيقة أم شائعة»
وفاة ايهاب توفيق

أعلنت مصادر فنية، عن تفاصيل حقيقة خبر وفاة ايهاب توفيق المطرب المصري الكبير عن عمر يناهز الـ55 عامًا أثر دخوله في وعكة صحية مفاجئة أدت إلي وفاته اليوم.

حيث يبحث الكثيرون علي محركات البحث عن حقيقة خبر رحيل المغني المصري إيهاب توفيق عن عالمنا، بعدما ترددت أنباء علي بعض حسابات منصة التواصل الاجتماعي حول هذا الأمر مؤخراً.

حقيقة خبر وفاة ايهاب توفيق

نفت مصادر مقربة في تصريحاتها لوسائل الإعلام، أن كل ما يتردد علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي بشأن رحيل المطرب إيهاب توفيق عن عالمنا اليوم هي أنباء غير دقيقة مشيرة أن الفنان يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض.

ايهاب توفيق السيرة الذاتية

إيهاب توفيق من مواليد محافظة الدقهلية يوم 7 من يناير عام 1966 ويبلغ من العمر 55 سنة، أسمه الحقيقي هو “إيهاب أحمد توفيق محمد مصطفي”، أشتهر بغنائه للون الرومانسي فلقبه الجمهور باسم “ملك الرومانسية”، فكانت بدايته مع الغناء في العام 1989. كما له ما يزيد عن 15 ألبوم غنائي، وكان آخر ألبوم طرحه علي الساحة الفنية في العام 2016 وحمل عنوان “كل يوم يحلو” علي نفقته الخاصة، كما له عشرات الكليبات الغنائية وكان آخرها كليب “أحمد شيمة” من إخراج ياسر عصام ومن انتاج عالم الفن.

من هي زوجة ايهاب توفيق

تزوج الفنان إيهاب توفيق في عام 2007 من قبل سيدة مصرية تدعي باسم ” ندى رزق ” وله منها ثلاث أبناء تقريبا هم توأم أحمد ومحمود  ونورين.

قد تقرأ المزيد:

شاهد : خبر وفاة حسن شاكوش عن عمر يناهز الـ33 عامًا اليوم

وفاة بنت ام الحلوات تعرف علي السبب وتفاصيل فيديو سناب.. شاهد

فيديو.. وفاة بنت عزوف بنت ام الحلوات تعرف علي التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً