التخطي إلى المحتوى
alooytv من شارع الهرم إلي 7 – رابط مشاهدة الحلقة السادسة أونلاين

تبث منصة alooytv الحلقة السادسة والسابعة من مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل، حيث يتساءل العديد عن رابط مشاهدة الحلقة 6 و 7 من المسلسل الكويتي الذي تصدر الأعلى مشاهدة في الخليج منذ عرض أولى حلقاته، تزامناً مع حالة الجدل الكبير التي شهدها قبل عرضه تلفزيوني.

ونوفر لكم من خلال هذا التقرير، رابط الحلقة السابعة من مسلسل من شارع الهرم إلي المسيلة، للفنانة هدى حسين كاملة أونلاين عبر alooytv. والجدير بالذكر أن المنصة قامت أمس الخميس، تنزيل الحلقة السادسة، وأصبحت الحلقة الـ7 و 6 متوفرة حاليًا من خلال موقع المنصة.

ويعرض مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل، يوميًا من خلال شاشة قناة أم بي سي 1، ويتم عرضه عند الساعة العاشرة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. في حين تكون مواعيد الإعادة عند الساعة الـ07:15 صباحاً بتوقيت الإمارات والسعودية والكويت، ويتم بث حلقات المسلسل بجودة عالية HD، ويتصدر المسلسل قائمة الأعمال الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون دراما رمضان 2022.

alooytv من شارع الهرم إلي 7 – 6

تجدون رابط مشاهدة جميع حلقات مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل أو المسيلة بجودة عالية أونلاين وبدون أي فواصل إعلانية، حيث يُمكن لحضراتكم عبر رابط alooy tv twitter، مشاهدة كافة الحلقات 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 10، وباقي حلقات العمل مجاناً علي الأنترنت. وارتفعت عمليات البحث مؤخراً، نحو مسلسل من شارع الهرم إلي، حيث يفضل الكثيرون من محبو الدراما الخليجية، مشاهدة المسلسلات إلكترونياً، لذا شهدت منصات مثل برستيج وماي سيما ولاروزا وتليجرام، عمليات بحث مرتفعة حول العمل.

إيقاف عرض المسلسل

شن وكيل وزارة الإعلام في الكويت، هجوماً شرساً علي صناع مسلسل من شارع الهرم إلي، بعدما وردت أنباء غير مطلعة، أن الوزارة تلقت مؤخراً عدد من الدعوات من أجل إيقاف عرض المسلسل، كونه يحتوى علي مشاهد لا تليق، ولا ينصح بعرضها في الشهر المبارك، إضافة إلي أن المسلسل تم تصوير دون تصريح من الوزارة. وردت الجهة المنتجة لمسلسل من شارع الهرم إلي المسايل علي هذا الأنباء، وأتضح أن المسلسل تم تصويره خارج الكويت، وبالتحديد في الإمارات.

error: