الأخبار من المصدر إليك مباشرة

alooytv شباب البومب noor كامل الموسم 9 بجودة عالية HD أون لاين مجاناً

ننشر رابط alooytv noor متابعة حلقات مسلسل شباب البومب، الحلقة 17 و 18و 19 كاملة بجودة عالية HD، حيث شهدت الحلقة التاسعة والعشرون، أحداثًا شيقة.

حيث يتناول المسلسل قصة مختلفة ومتغيرة عن الأجزاء السابقة، وبذلك نجح الممثل فيصل العيسي، بطل شباب البومب، في أستمرارية التميز بهذا المسلسل، الذي بات من ضمن الأعمال المنتظرة من قبل الجمهور.

مواعيد العرض

المسلسل يتم عرضه بشكل أسبوعي أيام الجمعة والسبت، والجدول التالي يوضح مواعيد العرض والإعادة بالتفصيل عبر قناة “روتانا خليجية”.

الجمعة العرض الأول 10 مساءً، بالإعادة 1:30 ظهراً.
السبت تُعرض الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يتم إعادتها في اليوم التالي عند الساعة 1:30 صباحاً.

ويطرح المسلسل لفيف من القضايا المهمة والمشوقة، ويجسد الفنان فيصل العيسى شخصية “عامر” خلال أحداث العمل، ويعاونه في بطولة المسلسل لفيف من النجوم علي رأسهم: عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، مهند الجميلي، سليمان المقيطيب، علي المدفع، شفيقة يوسف، ريماس منصور.

alooytv شباب البومب noor

تقدم قناة روتانا خليجية، الحاصلة علي حقوق بث وإذاعة مسلسل شباب البومب في موسمه التاسع، بث مباشر عبر موقعها الإلكتروني، لمشاهدة كافة البرامج والأعمال الدرامية والسينمائية المعروضة، ولمشاهدة البث من خلال النقر علي هذا الرابط.

علي سياق متصل، تولى المخرج سمير عارف، إخراج المسلسل، فيما تولى تأليف المسلسل الكاتب عبدالله الوليدي. وتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في 3 سبتمبر 2021، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة.

يجدر الذكر، أن الممثل فيصل العيسي، يعرض له حاليًا مسلسل وش تبي بس، من خلال منصة شاهد في أي بي، وبدأ عرضه في 11 يوليو 2021 بالمملكة العربية السعودية، وتبلغ مدة الحلقة 17 دقيقة، وشاركه في بطولة المسلسل كوكبة من نذكر منهم:

فيصل العيسى (سلطان)، ريماس منصور (أم سلطان)، محمد الشدوخي (بدر)، فهد بن سالم (سعود)، نجود أحمد (أسماء)، عبدالرحمن نافع (راشد)، عماد اليوسف (الدكتور زكي )، عبدالعزيز الفريحي (أبو سعيد)، وليد الغابر (سعيد)، عبدالله المزيني (ضيف شرف )، أغادير السعيد (ضيفة شرف )، خالد منقاح (سراج – ضيف الحلقات)، وغيرهم من النجوم.

error: