التخطي إلى المحتوى

زوج انجي كيوان من هو ومعلومات عنها ويكيبيديا

كشفت مصادر فنية، معلومات عن من هو زوج انجي كيوان ويكيبيديا، حيث نكشف لحضراتكم عن مواليدها و عمرها و ديانتها وغيرها من المعلومات التي نوفرها لكم من خلال التقرير التالي.

من هو زوج انجي كيوان ويكيبيديا

انجي كيوان، من مواليد محافظة الاسكندرية، تحمل الجنسية المصرية، وتقيم حاليًا في دبي برفقة زوجها و أولادها، أما عن كم عمرها، فهي لا تزال في العقد الثالث من العمر، تعمل خارج الوسط الفني، لديها شعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، تعمل حاليًا في مجال الاستثمار لصالح احدي الشركات المعروفة، كما عملت في مجال الإعلام من خلال تقديم البرامج التلفزيونية.

يُعد برنامج (قعدة رجالة) الذي يتم إذاعته عبر فضائية قناة الـdmc من أهم البرامج التلفزيونية، التي شاركت في تقديمها الإعلامية المصرية إنجي كيوان، وكان يقدم البرنامج وقتها مجموعة من النجوم منهم نيكولا معوض وخالد سليم وغيرهم، كما شاركت في تقديم عدد من البرامج الأخري.

درست انجي كيوان، في الجامعة الأمريكية في دبي، وتخصصت في “Banking and Finance – البنوك والتمويل”، وبعد التخرج حصلت علي فرصة للعمل كمحلل استثمار وكذلك محررة مالية، ومع مرور الوقت تم تعيينها في منصب مشرف لجنة كما تتوالي مهام منظم للأحدث والفعاليات حاليًا.

انجي كيوان وزوجها

تزوجت انجي كيوان من صديقها في العمل، وهو لبناني الجنسية، ويعمل في ذات الشركة، حيث تعرفا علي بعضهما البعض هناك، ثم تزوجا، وله منه والدان، وسبق وأن ظهرت برفقتهما أكثر من مرة من خلال حسابها الرسمي علي أنستا.

انجي كيوان انستقرام

تتمتع الموديل ومشرفة الاستثمار انجي كيوان، بما يزيد عن 328 ألف متابع، وذلك عبر حسابها الرسمي علي انستقرام، حيث تحرص علي نشر الصور و اليوميات و الفيديوهات لجمهورها أول بأول، كما لها شعبية جيدة من خلال باقي حساباتها الرسمية عبر باقي صفحات السوشيال ميديا تويتر و سناب شات و فيسبوك، للانتقال إلي حساب انجي كيوان علي انستقرام: أنقر هنا.

 من هو زوج انجي كيوان ويكيبيديا

لمع اسم انجي كيوان خلال الفترة الماضية، خصوصاً عقب ظهور في إعلان الهضبة عمرو دياب الأخير، لصالح احدي شركات العطور المعروفة، كما أنها أصبحت واحدة من أهم نجوم السوشيال ميديا في مصر حاليًا، ونالت عشرات الآلاف المعدلات البحثية في غوغل في شتى بلدان الخليج علي مدارة الأيام الأخيرة، حيث يحرص البعض علي متابعتها ومعرفة آخر مستجداتها.

وتأمل انجي كيوان في أن تشارك في احدي الأعمال الدرامية أو السينمائية، تميل إلي التمثيل من صغرها.

موضوعات متعلقة:

انجي كيوان ويكيبيديا | معلومات تكشف لأول مرة وحسابها الرسمي علي انستقرام

جنان البكر ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Jenan Bakr | انستقرام

التعليقات

اترك تعليقاً