التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول للجامعات السودانية 2021 رابط مباشر للنتائج من هنا
نتائج القبول للجامعات السودانية 2021

نتائج القبول للجامعات السودانية 2021 رابط مباشر للنتائج من هنا

وكانت وزارة التعليم العالي بالسودان قد أعلنت عن عد مؤتمر صحفي بتوقيت الواحدة ظهرا بتوقيت السودان يحضره أهم ا لشخصيات بالوزارة ليتم من خلاله الإعلان عن النتائج النهائية للقبول بالجامعات السودانية للعام 2021 .

وأعلنت الوزارة من خلال موقعها الرسمي عن رابط الموقع وإعلان النتيجة من خلاله دون غيره من الموقع علي اعتبار انه الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي وننشر لكم الرابط أسفل الخبر .

كما أعلنت الوزارة عن كيفية استخراج نتيجتك والطرق الصحيحة للحصول علي النتيجة في اقل من دقيقة واحدة .

وكان قد بلغ عدد المتقدمين للجامعات السودانية 159259 ألف طالب وطالبة، من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بنسبة وصلت 113%.

كل هؤلاء ينتظرون نتائج القبول للجامعات السودانية خلال اليوم .

وبناء علي استمارة الرغبات التي قام الطالب بتقديمها سيتم توزيع الطلاب والطالبات الي الجامعات السوداني بحسب مجاميعهم .

وينبه علي كل الطلاب والطالبات عند الدخول الي الموقع أن يضعوا رقم استمارة الرغبات داخل الخانة المطلوبة ويضغط علي عرض النتائج وفي الحال يتم عرض نتيجتك .

وكان هذا العام في مختلف أنحاء العالم كله قد تأثر التعليم بفيروس كورونا المستجد وتم مراعاة ذلك في مختلف الامتحانات علي مستوي العالم وكلها كانت لمصلحة الطالب .

وقامت وزارة التعليم العالي السوداني بمجهود كبيرفي تنسيق الأمور والقبول بحسب ما أعلنته من قبل وتتمني للجميع التوفيق والنجاح .

نتائج القبول للجامعات السودانية 2021

لمعرفة نتيجتك اضغط هنـــــــا

بعد الدخول لموقع وزاراة التعليم العالي بالسودان يجب وضع رقم استمارة الرغبات ثم يتم الضغط علي اظهار النتيجة تظهر لك نتيجتك في الحال.

قد يهمك أيضا

نتائج شبه طبي ۲۰۲۱ عبر الموقع الرسمي

التعليقات

اترك تعليقاً