التخطي إلى المحتوى

نتائج شبه طبي ۲۰۲۱ عبر الموقع الرسمي
نتائج شبه طبي ۲۰۲۱

ننشر لكم متابعينا من خلال هذا التقرير رابط نتائج شبه طبي ۲۰۲۱ حيث ارتفعت معدلات البحث من خلال محركات البحث عن رابط نتائج شبه طبي في الساعات القليلة الماضية.

وزارة الصحة والسكان الجزائرية قد قامت بفتح باب التسجيل لمسابقة شبه طبي بدون شهادة البكالوريا في دولة الجزائر العربية لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي في كافة محافظات دولة الجزائر العربية حيث قد تم ابتداء إجراء التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض 2021 بداية من يوم 4 من شهر فبراير سنة 2021 ميلاديا وظلت عمليات التسجيل بمسابقة مساعدي التمريض 2021 مستمرة حتى يوم 24 من شهر فبراير سنة 2021 .

تضمنت مسابقة مساعد تمريض اختبارين وجاء أول امتحان بطريقة اختيارية وكان هذا الامتحان من مادة العلوم الطبيعية أو من مادة الرياضيات وكانت مدة هذا الامتحان ساعتين من الزمن بينما جاء الامتحان الثاني من بين عدة لغات أجنبية وهذه اللغات هي اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية واللغة الإسبانية وكانت مدة هذا الامتحان هي ساعتين من الزمن.

 نتائج شبه طبي ۲۰۲۱

وزارة الصحة والسكان الجزائرية قد قامت صباح اليوم الأربعاء بالإعلان عن نتائج مسابقة شبه طبي 2021 بدون بكالوريا كما نشرت وزارة الصحة والسكان الجزائرية أسماء الناجحين الذين تم قبولهم في مسابقة مساعد تمريض 2021 حيث قد وصل عدد المقبولين لمسابقة مساعد تمريض 2021 حوالي 10 ألاف منصب كما أن مديرية التكوين بوزارة الصحة والسكان الجزائرية قد نوهت إلى كافة المرشحين انه يجب عليهم أن يقوموا بالدخول إلى حساباتهم من اجل الاستعلام عن نتيجة القبول أو الرفض وإيداع الطعون في نفس اليوم.

كما أن المديرية أشارت أيضا إلى الذين تم رفضهم بأنه من الممكن لهم بتقديم الطعون من خلال الحساب الخاص وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر مارس سنة 2021 ويستمر تقديم الطعون حتى يوم الغد الخميس الموافق 4 من شهر مارس سنة 2021 ميلاديا.

ومن اجل الاستعلام على نتائج مسابقة شبه طبي 2021 يجب الدخول إلى الرابط التالي من هنا .

موضوعات متعلقة:

نتائج شبه طبي 2021 في الجزائر (رابط) الموقع الرسمي لوزارة الصحة الجزائرية

insc formation@sante.gov.dz | موقع شبه طبي 2021 بدون بكالوريا

التعليقات

اترك تعليقاً