التخطي إلى المحتوى

فضيحة البحر الميت.. شاهد فيديو غير أخلاقي +18 علي طريقة الفورد فيوجن
فيديو فضيحة البحر الميت

تسريب مقطع فيديو علي سناب شات “فضيحة البحر الميت”، تداوله الكثيرون من المغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام خلال الساعات الماضية.

فيديو فضيحة البحر الميت

أكد نشطاء علي شبكة التواصل أن الفيديو المنتشر والذي يُزعم أنه تم تصويره في منطقة البحر الميت ويشمل أفعال لا أخلاقية من قبل أشخاص لا توجد أي أنباء رسمية حوله.

وتابع النشطاء أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن مقاطع فيديو مصورة تحت هذا المسمي الغير أخلاقية، مشيرين أنها مجرد شائعة الهدف منها إثارة البلبلة بين مستخدمو شبكة الأنترنت في الأردن.

وسجلت محركات البحث الآلاف المعدلات البحثية في «» خلال الساعات القليلة الماضية، وأكد المغردون أن الأنباء المتداول حول الفيديو غير صحية.

وأنه لهذه اللحظات يم يتم نشر أي مقاطع فيديو تحت هذا المسمي بفضيحة في البحر الميت، فيما غرد البعض بأنه لا وجود له علي شبكة التواصل.

وقال بعض المدونون علي موقع الفيديوهات يوتيوب، أن الفيديو قد تم تسريبه علي حساب سناب شات، وسرعان ما أحدث ضجة علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضًا: شاهد.. مقاطع عنتيلة المحلة.. تسريب فيديوهات و أفلام لا أخلاقية في مصر تعرف علي القصة

ومن جانبه قال مصدر، أن مباحث الأنترنت تجري تحقيقًا حول الواقعة في حال حدوثها من عدمه ومن المقرر أن يتم معاقبة الذين ظهرو في الفيديو.

لا يفوتك: فضيحة عالم حواء.. سناب هنوف الرشيدي ومقاطع مخلة (شاهد)

ولا زالت المعدلات البحثية مستمرة عبر محركات البحث من قبل البعض الراغبين في التعرف علي حقيقة الفيديو الفاضح بشكل كام بالأردن.

وستكشف الساعات المقبلة صحة هذه الأنباء، وذلك عقب أحدثت الواضعة أهتمام الآلاف الأشخاص في البلاد المختلفة، وراح عدد من النشطاء يدشنون وسم للواقعة مطالبين الجهات المختصة بسرعة التوجه إلي مكان الواقعة والبحث عن مرتكبيها من أجل معاقبتهم بتهمة نشر الفسق والفجور وتصوير أفلاماً لا أخلاقية والترويج لها من أجل المشاهدات.

ومثل هذه الأعمال المنافية للآداب نحن ننشرها لمواجهة أصحابها وفضحهم ليس من اجل نشر مثل هذه الفيديوهات القذرة وانتشارها بين المجتمع ونتمنى أن تنتهي تلك الظاهرة قريبا .

التعليقات

اترك تعليقاً