التخطي إلى المحتوى

فضيحة الفورد فيوجن في الأردن (مقطع كامل) يحصد الآلاف المشاهدات
فضيحة الفورد فيوجن

تسريب مقطع فيديو فضيحة الفورد فيوجن في الأردن يهز منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام، حيث حصد المقطع عشرات الآلاف المشاهدات خلال ساعات فقط.

حيث أنتشر مقطع فيديو تحت مسمى “فضيحة داخل سيارة الفورد فيوجن“، وظهر من خلاله فتاة مع شاب يقومون بأعمال لا أخلاقية، خادشة للحياء.

وبحسب مصادر فإن الفيديو تم تصويره في الأردن بجوار مركز للخدمات الطبية حسب ما هو متداول علي مختلف وكالات الأنباء.

وحذرت السلطات الأردنية من تداول هذا المقطع، مشيرة أنه يحتوى علي مشاهد مخلة بالآداب و الذوق العام ، علاوة علي ذلك فإنها تدعوا للفسق والفجور.

مقطع فيديو فتاة مع شاب داخل سيارة الفورد فيوجن بالأردن كامل: من هنا.

ومن الأمور التي يجب الإشارة إليها أن الفيديو +18، ومن المقرر أن يتم التحقيق مع أصحاب الفيديو المتداول.

وأيضًا أظهر الفيديو وجه الفتاة التي كانت تقوم بالأعمال الغير أخلاقية مع الشاب داخل السيارة بجوار مركز الخدمات الطبية، الأمر الذي يسهل علي المباحث العثور عليها، و ذلك حسب ما غرد به أحد النشطاء علي تويتر عقب أنتشار الفيديو.

علي سياق آخر، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك، هاشتاج يحمل أسم “فضيحة الفورد فيوجن الأردن”، و طالب الكثيرون بعدم نشر الفيديو أو تناقله علي صفحات السوشيال ميديا، ومطالبة مباحث الأنترنت بالتحري في الواقعة الفاضحة.

ووفقاً لمصادر مطلعة، فإنه تجري حاليًا التحريات في الفيديو، من أجل معرفة أصحابه و كيف تم نشره من أجل معاقبة القائمين عليه وتسريبه علي شبكة الأنترنت بهذه الطريقة والتسبب في حدوث بلبلة بين مختلف المغردون.

كما من المتوقع ووفقاً لمغردون أنه سيتم إلقاء القبض علي اللذان ظهرو في المقطع والحكم عليهم.

وسجلت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، الآلاف المعدلات البحثية حول فيديو فضيحة سيارة الفيورد فيوجن كامل، بالأردن، و الذي تم تصويره أما مركز لخدمات طبية، و تجري التحقيقات حول اللذان بالفيديو وتحديد هويتهم والقبض عليهم ومعاقبتهم بتهمة فعل فاضح في الطريق العام وخادش للحياء.

التعليقات

اترك تعليقاً