الأخبار من المصدر إليك مباشرة

4uandlife اختبار الحالة النفسية – موقع مجلس الصحة الخليجي

دشن “مجلس الصحة الخليجي”، رابط موقع “4uandlife”، لإجراء اختبار أطلق عليه اسم “الحالة النفسية”، أو معرفة “الصحة النفسية” بشكل أكثر من مميز.

وأكد “مجلس الصحة الخليجي”، من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوين تويتر، بأنه تم تخصيص عدة اختبارات بالتعاون مع لفيف الأطباء أصحاب الخبرة في الحالة النفسية للإنسان.

والجدير بالذكر أن هذا الاختبار، غير مخصص لأصحاب الحالة النفسية السيئة، أو الذين يعانون من أي تقلبات في الصحة، حيث  لا يقتصر فقط علي هذه النخبة من الأشخاص.

بل يُمكن للجميع الدخول إلي الموقع، ومعرفة تفاصيل حياتهم النفسية، عن طريق الإجابة عن الأسئلة المطروحة عبر الموقع.

وفي النهاية ننقر علي أظهر النتيجة، وعلي الفور، سيقول لك الموقع ما إذا كانت حالته النفسية طبيعية أو سيئة، وكذلك ما إذا كانت تحتاج إلي طبيب ملاحظ أو لا، كما سيتم طرح عدة طرق للتخلص من الحالة النفسية الغير منضبطه.

4uandlife اختبار الحالة النفسية

ينشر موقع “كايرو تايمز“، لقرائه في عُمان والسعودية، رابط الدخول إلي الموقع الرسمي المخصص من مجلس الصحة الخليجي لمعرفة تفاصيل الحالة النفسية، وذلك عن طريق الذهاب إلي هذا الرابط.

وبمجرد النقر علي الرابط المرفق لحضراتكم أعلاه، سيتم نقلكم إلي صفحة الاختبار مباشرةً، وكل ما عليكم هو النقر علي كلمة “ابدأ”، وبعد ذلك سيتم طرح مجموعة من الأسئلة عليكم، وتقومون بالإجابة عنها، حتى التحصل علي نتيجة الاختباز.

يذكر أن موقع “اختبار الحالة النفسية للصحة”، متاح في سلطنة عُمان، والسعودية والكويت وكذلك الإمارات، والبحرين، وقطر، وكافة دول الخليج، وتم تخصيص خانة “مخصصة”، لوضع أي من الدول التي تقيم بها، حيث أصبح الموقع متاحاً علي كافة الدول العربية.

قياس مستوى صحتك النفسية

يعمل هذا الاختبار علي تحسين الحالة النفسية لصحة الإنسان بمختلف عقلياته وكذلك اتجاهات وتغيراته، ويجدر الإشارة إلي أن الأسئلة المطروحة في لوحة الموقع، تم وضعها والاتفاق عليها من قبل لفيف من الأطباء المتخصصين في رصد والكشف غن الحالة النفسية.

يذكر أن الحالة النفسية تأتي أثر تعرض الإنسان لضغوط نفسية، وفصام، وكذلك اضطراب ثنائي القطب، وأيضاً النوم القهري، ولا ننسي الاكتئاب الذي يُعد من أشهر العوامل لتعرض الإنسان لحالة نفسية سيئة.

error: