التخطي إلى المحتوى

شكون زوجة وائل كفوري الجديدة
شكون زوجة وائل كفوري الجديدة ؟ ويكيبيديا

شكون زوجة وائل كفوري الجديدة ، الفنان اللبناني المشهور النجم الذي دائما أينما حل يجد عشاقه ودائما ما يكون محط الأنظار ، لاسيما وان كان يعد واحدا من ابرز الشخصيات الفنية في لبنان، وكافة أنحاء الوطن العربي.

والجدير بالذكر أن الفنان وائل كفوري يعد من الفنانين الرائدين ويملك الفنان قاعدة جماهيرية كبيرة،  حيث استطاع من خلال موهبته الفنية أن يقدم العديد من الالبومات الغنائية الناجحة وهي التي دائما ما تنال إعجاب محبي الفنان وائل كفوري.

ولما يملكه الفنان من قاعدة جماهيرية كبيرة يتساءل العديد من محبي عن معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالنجم اللبناني وائل كفوري وهو ما يعكس اهتمام محبي الفنان بكافة تفاصيل حياته وكم عمره ومن هي زوجته والعديد من النقاط كالسيرة الذاتية له ذلك من خلال السطور الأتية.

من هو وائل كفوري ويكيبيديا

وائل كفوري هو من  أحد أبرز الفنانين في الوطن العربي واسمه الحقيقي ميشال إميل كفوري وشهرته بين محبي في العالم العربي وائل كفوري وهو مغني لبناني الجنسية وفيما يخص المزيد من المعلومات عنه هذا ما سنتعرف عليه من خلال السطور الاتية.

ولد وائل كفوري الفنان اللبناني بلبنان في يوم الموافق 14 من سبتمبر في عام 1974م، وهو لبناني الأصل والجنسية ويعتنق الديانة المسيحية، بدا مسيرته التعليمية بعد أن تخرج من المرحلة الثانوية وانتقل إلى بيروت  لإكمال تعليمه حين التحق بكلية الروح القدس في جامعة الكسليك،  والجدير بالذكر انه ينتمي إلى الملقيط الروم الكاثوليك.

شكون زوجة وائل كفوري الجديدة

ولما تبين من فضول محبي الفنان نحو معرفة من هي زوجة الفنان وائل كفوري الجديدة وهو السؤال الذي يرغب محبي الفنان اللبناني أجابته وهو ما سنتعرف عليه من خلال السطور القادمة نقدم لك عزيزي القارئ كافة المعلومات عن زوجة الفنان اللبناني وائل كفوري.

يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري، للزواج خلال هذه الساعات المقبلة حسبما تردد من أنباء داخل الوسط الفني، والجدير بالذكر أن هنالك أنباء تشير إلي أن الفنان كان علي علاقة غرامية مع زوجته المغربية الجديدة.

التي هي محل فضول محبي وتبين أنها فتاة مغربية تدعي ماجدة اليموس وهي بعيدة كل البعد عن عن الوسط الفني،  ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف بقبرص الموافق اليوم 23 فبراير وحسب ما ورد من أنباء أن حفل الزفاف سيشمل فقط الحضور والشاهدين ذلك بسبب اعتراض الأهل علي هذا الزوج وفق ما تترد من أنباء.

التعليقات

اترك تعليقاً