التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل الثمن ومواعيده
قصة مسلسل الثمن ومواعيده

قصة مسلسل الثمن ومواعيده ، مسلسل الثمن وهو المسلسل اللبناني الذي كان حديث الساعة بعد أن تم عرض أولي حلقاته ونال المسلسل شهرة واسعة داخل لبنان والعالم العربي ، والجدير بالذكر أن مسلسل الثمن  تم عرض حلقتين منه ومن خلال هذا التقرير سنتحدث عن هذا العمل الفني الرائع الذي كان اهتمام الكثير من محبين الدراما في الوطن العربي.

يذكر أن مسلسل الثمن يرغب المشاهدين في معرفة مجريات أحداثة بالإضافة إلى معرفة من هم  أبطال المسلسل والمشاركين في أحداثة بشكل كامل وهو ما سنتطرق إليه من خلال السطور القادمة والتي سنقدم فيها لكم نبذه عن قصة المسلسل بالإضافة إلي الكشف عن مواعيد المسلسل وأبطاله فتابعونا.

مسلسل الثمن ويكيبيديا

البحث دائما يتزايد عن معرفة مواعيد مسلسل الثمن الذي يعد من أكثر الأعمال الدرامية التلفزيونية العربية التي حققت اعلي نسب مشاهدة بالإضافة إلى أنها لاقت إعجاب محبي الدراما في كافة أنحاء الوطن العربي المسلسل الشهير هو نسخة مترجمة عن نسخته التركية، كانت نوعية المشاهد التي عرضت فيها يظهر نوع من الجرأة والقوة  وه ما جذب المشاهدين بشكل كبير.

ولعل من ابرز المزايا التي ساهمت علي نجاح هذا العمل الفني الرائع هي تواجد كوكبة من النجوم العرب في أحداث المسلسل وهو ما شكل النجاح الفني لاسيما في ظل حصد المسلسل للشهرة كبيرة بين محبي الدراما في كافة الدول العربية.

من هم أبطال مسلسل الثمن

وفي سياق متصل وبالحديث عن كوكبة النجوم المشاركة في هذا العمل الدرامي اللبناني الناجح يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة من هم أبطال مسلسل الثمن،  بالإضافة إلي معرفة المشاركين في هذا المسلسل والذي كان بطولته النجم السوري باسل خياط وهو الممثل السوري المعروف لما يملكه من مهارة فنية رائعة تجعله قادر علي تجسيد كافة الأدوار المطلوبة منه بشكل احترافي.

ويعد النجم السوري من الشخصيات الفنية التي تحمل في سيرتها الذاتية العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي ساهمت علي انتشار نجاحه وكسب الشعبية الكبيرة في الكثير من البلدان العربية بينما شارك البطولة كلا من الفنانة ،رزان جمال والفنانة،نيقولا معوض، والفنانة سارة ابي كنعان،والفنانة صباح الجزائري،والفنان  رفيق علي احمد ،والفنانة رندة كعدي.

قصة مسلسل الثمن

تجري أحداث قصة مسلسل الثمن حول الشخصية الرئيسية والمتمثلة في  زين مالك شركة كبري وهو الذي يقوم بدوره النجم باسل خياط الشخص المضطرب نفسيا بسبب ما كان يمر به من ظروف معيشية صعبة منذ طفولته.

ويعتمد زين في إدارة شركته بوضع بعض من الشروط المعقدة ومنها عدم قبول أي سيدات متزوجات يرغبوا في العمل في شركته، إلا أن هنالك شخصية سارة متزوجة وتعمل في الشركة  ولكنها تخفي الأمر عنهم من اجل الحصول علي الوظيفة داخل الشركة.

وتدور أحداث المسلسل وتتعدد الأحداث  بعد تعرض سارة لموقف صعب جدا  مع ضرورة أن تضع حالا سريع لهذا الموقف و تحتاج لمبلغ مالي كبير فتضر لطلب المساعدة من زين مالك الشركة الذي يطلب منها الثمن وهو مقابل المال والجدير بالذكر أن الثمن سيكون السهر معه ليلة بجانبه.

مواعيد مسلسل الثمن

يوميًا في تمام الساعة السابعة 07:00 مساءً بتوقيت بيروت.

كما يعرض مسلسل الثمن يوميًا في تمام الساعة السابعة 07:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية أيضًا.

كذلك يعرض مسلسل الثمن يوميًا في تمام الساعة الثامنة 08:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض مسلسل الثمن يوميًا في السعاة التاسعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية على منصة شاهد.

والي هنا نكون انتهينا من كتبة بعض المعلومات المتعلقة بمسلسل الثمن المسلسل اللبناني الشهير.

التعليقات

اترك تعليقاً