التخطي إلى المحتوى

هند القحطاني مش هموت الحين هموت بعدين ومزيد من التصريحات
هند القحطاني مش هموت الحين هموت بعدين ومزيد من التصريحات

هند القحطاني مش هموت الحين هموت بعدين ومزيد من التصريحات ، هند القحطاني مش هموت الحين هموت بعدين ، هند القحطاني تدعم الشواذ ، الفتاة السعودية التي كانت حديث الساعة خلال الساعات القليلة الماضية والتي اشتهرت عبر منصات التواصل الاجتماعي في العديد من الدول العربية ها هي تعود إلى  أحداث ضجة كبيرة داخل منصات التواصل في الفترة الماضية من خلال التصريحات الأخيرة لها.

والجدير بالذكر أن هند القحطاني تعد من ابرز الناشطات عبر المواقع الاجتماعية خلال الفترة الماضية وكانت هند من خلال تصريحات لها في الساعات القليلة الماضية خرجت بتصريحات تشير إلى أنها تتعاطف مع فئة الشواذ وهو ما عرضها إلى العديد من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حيث وفور التصريحات الأخيرة لها انهال عليها وابل من الانتقادات من خلال مواقع التواصل الذي اعرب مستخدميها عن استيائهم من مثل هكذا تصريحات لا تتوافق مع قيم و أخلاقيات المجتمع السعودي.

تصريحات هند القحطاني

الناشطة الاجتماعية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية والتي وصفها الناشطون بالهاربة خرجت في الساعات القليلة الماضية من خلال تصريحات لها تنتقد فيها المجتمع السعودي بشكل ملفت للنظر .

و تطرقت في حديثها نحو الشواذ وأشارت إلي أنها تتعاطف معهم وكان احد الأشخاص قد وجه سؤال لها عن الموت فقالت أنا لا افكر في الموت ومش هموت الحين عارفه نفسي بموت بعدين وأضافت إلى إنها رأت العذاب  والظلم  في كثير من الفترات.

هاشتاج وفاة هند القحطاني

التصريحات التي كانت بمثابة تشكيل  الغضب الكبير لدي النشطاء الاجتماعين والتي وصفت  بالمستفزة  وهو العامل الذي دفعهم إلى إطلاق هاشتاج يحمل اسم وفاة هند القحطاني وهو الهاشتاج الذي تصدر منصة تويتر في المملكة العربية السعودية من حيث عدد التغريدات المتواجدة عليه.

سبب شهرة هند القحطاني

ومن العوامل الأساسية وراء شهرتها هي منصات التواصل الاجتماعي والتي اشتهرت هند من خلالها وبالأخص منصة سناب شات حيث تقوم هند بمشاركة الفيديوهات الخاصة بها وعرضها علي حسابها وهي الفيديوهات التي وصفت بالغير أخلاقية حيث تعتمد هند علي الظهور بشكل غير أخلاقي من حيث الملابس العارية التي من شانها تحقيق اعلي نسبة مشاهدة وهو ما يساعدها علي جني الأرباح.

التعليقات

اترك تعليقاً