التخطي إلى المحتوى

فيديو إلينا انجل الأخير تليجرام
فيديو إلينا انجل الأخير تليجرام

فيديو إلينا انجل الأخير تليجرام ، العراقية الشابة إلينا انجل كانت حديث الساعة خلال ألأوانه الأخيرة وهي المعروفة بشهيرة منصات التواصل الاجتماعي والتي اكتسبت شهرة كبيرة عبر الشبكة العنكبوتية خلال الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أنها دائما ما تقوم بنشر فيديوهات لها عبر حسابتها الشخصية المختلفة وهي الفيديوهات التي دائما ما تكون حديث الساعة فور انتشرها.

يذكر أنها تعتمد من خلال هذه الفيديوهات علي الظهور بملابس شبه عارية وهو العامل الذي عرضها إلى عدة انتقادات كبيرة داخل وخارج العراق.

وتشير الأنباء الواردة إلى أن هنالك حالة من الاستياء لدي نشطاء منصات التواصل الاجتماعي لما تقوم به من أفعال توثر بالسلب علي هوية وقيم المجتمع العراقي حيث خرجت عدة مطالب تطالب بضرورة إيقاف مثل هكذا نشطاء من شائنهم الإساءة إلى العراق.

فيديو إلينا انجل تليجرام

وخلال الساعات القليلة الماضية نشرت الناشطة العراقية مقطع فيديو لها وصفه النشطاء بالمخل بالإدآب حيث تعتمد الناشطة من خلال هذه الفيديوهات علي نسبة المشاهدة التي من خلالها تستطيع جني الأرباح.

ضارية بذلك القيم والتقاليد الخاصة بالمجتمع الذي تعيش به، وتمتلك الناشطة العراقية العديد من الحسابات الشخصية لها والتي يتواجد بها عدد كبير من المتابعين لها وهو العامل الأساسي وراء شهرتها خلال الاوانة الأخيرة.

من هي إلينا انجل

هي شابة من أصول عراقية وتحمل الجنسية الأمريكية اشتهرت من خلال منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية،  وتشير الأنباء إلى أنها في العقد الثالث من عمرها.

وعن سبب شهرتها الحقيقي نجد أنها عرفت من خلال منصات التواصل بصاحبة الأفلام الإباحية التي مكنتها من اكتساب شهرة كبيرة في كافة أنحاء الوطن العربي ولكن هذه الشهرة تعد بمثابة الشهرة الغير مرغوب فيها نظير ما تقوم به من أفعال لا تتناسب مع قيم أخلاقيات مجتمعتنا العربية.

مطالب بحبس إلينا انجل

وبعد أن اشتهرت بشكل واسع النطاق خرجت عدة مطالب من العديد من الأشخاص داخل وخارج العراق بضرورة إيقاف مثل هكذا نماذج تسئ إلى المجتمعات العربية والإسلامية.

ولم تكتفي المطالب بالإيقاف فقط حيث تواجد العديد منها  والتي تدعو إلى ضرورة أن تمتثل هذه الشخصية الغير مرغوب بها في المجتمع العراقي أمام القضاء من اجل محاسبتها علي ما تقوم به من أفعال.

التعليقات

اترك تعليقاً