التخطي إلى المحتوى

وفاة محمد غندر مراسل أون تايم سبورت ويكيبيديا
وفاة محمد غندر مراسل أون تايم سبورت ويكيبيديا

وفاة محمد غندر مراسل أون تايم سبورت ويكيبيديا ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية المختلفة الحديث عن خبر وفاة مراسل قناة اون تايم سبورت المصرية محمد غندر وهو الشخصية المعروفة داخل الوسط الرياضي المصري.

حيث فور انتشار خبر وفاته  خيمت حالة من الحزن علي محبي الرياضة المصرية في مصر والعالم العربي وجاءت ردة الفعل بشكل كبير ومحزن عبر كافة القنوات المصرية.

يذكر أن الراحل كان قد اشتهر بتغطية المباريات في الدوري المصري من خلال قناة أون تايم سبورت بالإضافة إلى انه شارك في تغطية الأحداث الرياضية المختلفة بمصر وله العديد من اللقاءات التلفزيونية علي مدار السنوات الماضية.

وعقب وفاته انتشرت حالة من الفضول لدي الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نحو معرفة المزيد من المعلومات عنه بالإضافة إلى وجود نسبة كبيرة من الأشخاص تسائلت عن سبب وفاته.

وهو الأمر الذي دفعنا إلي إعداد هذا المقال لكشف السيرة الذاتية له بالإضافة إلى توضيح سبب وفاته ذلك من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو محمد غندر محمد

المشهور بمراسل قنوات أون تايم سبورت كان حديث الساعة في خلال الساعات القليلة الماضية تقدم لكم كايرو تايمز اخر ما توصلنا إليه من معلومات عنه من خلال هذه الفقرة، وفي هذا السياق نجد انه من مواليد محافظة بورسعيد بجمهورية مصر العربيه.

والجدير بالذكر انه في العقد الخامس من عمره ويبلغ من العمر 52 عام وهو مصري الجنسية ويعتنق الديانة الإسلامية وبدا غندر مسرته التعليمية حين التحق بكلية الصحافة والأعلام بجمهورية مصر العربية.

والجدير بالذكر انه كان من الطلاب المتفوقين ونسبة إلى هذا التفوق اتجه إلي العمل في نفس مجاله الدراسي حين التحق بالعديد من القنوات التلفزيونية المصرية كمراسل لها .

وبالحديث عن أسرته نجد انه كان من عائلة متوسطة الدخل إلا انه ونظير تفوقه المهني ساهم علي رفع معدل معيشة أسرته.

عمل غندر علي مدار 20 عام في مجال الأعلام وهو المعروف بتغطية مباريات النادي المصري والإسماعيلي ومنتخب السويس لحقبة كبيرة.

اكتسب الشهرة الكبيرة في مصر من خلال قنوات أون تايم سبورت ومن خلال مهاراته العالية في تغطية المباريات.

يذكر انه من المراسلين الذين برز اسمهم في مجال الرياضة المصرية ونظير ذلك تم تكريمه في العديد من المناسبات الإعلامية المختلفة.

سبب وفاة محمد غندر

وعقب انتشار خبر وفاته الذي شكل حالة كبيرة من الحزن لدي الوسط الرياضي والإعلامي في مصر وكافة أنحاء الوطن العربي.

وفي سياق متصل، تردد سؤال فضولي لدي معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب وفاته وهو ما سنكشف عنه خلال السطور القادمة.

حيث تشير الأنباء إلي انه وأثناء تواجده في مدينة بورسعيد محل إقامته تعرض لسكتة قلبيه مفاجئة وعلي اثرها انتقل إلى جوار ربه ليودع عالمنا المراسل الراحل وهو يحمل سيرة ذاتية ملئية بالعطاء والانجازات.

الجدير بالذكر أن الكثير من الشخصيات الإعلامية المصرية الكبيرة اعربت عن حزنها لوفاة غندر مشيرين إلا أن الأعلام المصري فقد واحد من ابرز الشخصيات الإعلامية في العقود الأخيرة وجاءت معظم الردود والتعلقيات بالتمني من الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهلة الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً