التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة رامز حسام الملاكم المصري ويكيبيديا
سبب وفاة رامز حسام الملاكم المصري ويكيبيديا

سبب وفاة رامز حسام الملاكم المصري ويكيبيديا ، خلال الساعات القليلة الماضية وعبر عدة مواقع أخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي تم الإعلان عن خبر وفاة الملاكم المصري رامز حسام.

وهو ما دفع عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التفاعل علي هذا الخبر المحزن وهو ما تبين من خلال ردة الفعل الكبيرة التي جاءت علي شكل واسع النطاق فور الإعلان عن وفاته.

وتسائل العديد من الأشخاص عن من هو رامز حسام وسبب وفاته وهو ما سنكشفه لكما من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو رامز حسام

هو شاب مصري من أبناء مركز التبين التابع لمدينة حلوان بجنوب القاهرة ويعتنق الديانة الإسلامية ،  والجدير بالذكر انه يبلغ من العمر 17 عام احب الملاكم الراحل لعبة الملاكمة منذ صغره فتدرب علي فنون اللعبة إلى أن استطاع أن يكون واحد من العناصر الجيدة في هذه اللعبة.

سبب وفاة رامز حسام

تشير الأنباء الواردة إلي أن اللاعب كان من ضمن المشاركين في بطولة الجمهورية للملاكمة والتي استضافتها مدينة طنطا حيث ومن خلال احدي النزلات ضد منافسيه.

تلقي رامز ضربة قوية أففدته الوعي ليتم نقله إلي احدي المستشفيات القريبة التي كشفت علي أن اللاعب تعرض إلى نزيف في المخ وهو ما افقده حياته وتشير الأنباء الواردة إلي أن حالة كبيرة من الحزن خيمت علي أهالي مركز التبين لاسيما وان كان اللاعب في زهرة شبابه.

بيان نادي السكة الحديد.

وكان نادي السكة الحديد ومن خلال بيان له اعرب عن حزنه لوفاة اللاعب الشاب وقدم النادي التعازي إلى اسرة الفقيد الراحل متمنيا من الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

والي هنا نكون انتهينا من كتابة كافة التفاصيل المتعلقة بخبر وفاة الملاكم رامز حسام ودمتم في أمان الله وحفظه.

التعليقات

اترك تعليقاً