التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة الحارس البلجيكي أرنه إسبيل ويكيبيديا
سبب وفاة الحارس البلجيكي أرنه إسبيل ويكيبيديا

سبب وفاة الحارس البلجيكي أرنه إسبيل ويكيبيديا، ضجت المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي بالحديث عن وفاة حارس المرمي البلجيكي أرنه إسبيل  وهو البالغ من العمر  25 عام.

وتشير الأنباء الواردة إلي أن الحارس البلجيكي سقط في أرض الملعب أثناء احدي المباريات مع فريقه الذي يلعب في دوري الهواة البلجيكي،وجاءت ذلك الأحداث في يوم السبت الماضي .

الجدير بالذكر أن فريق فينكل سبورت المغمور كان  متقدما 2-1 قبل أن يتحصل منافسه فشتروشبيك على ركلة ترجيحه خلال مجريات الشوط الثاني من اللقاء.

وحسب ما ذكرته تقارير إعلامية،  والتي كشفت أن الحارس  إسبيل أنقذ ركلة الجزاء وفور تصديه سقط بعدها مباشرة على أرضية ميدان المباراة.

وهو ما شكل حالة من الفزع لدي معظم عناصر الفريقين حيث فر الجميع نحوه  من اجل انقاذه وكانت سيارة الإسعاف المتواجدة في أرضية ملعب المباراة توجهت علي الفور نحو الحارس وجرت محاولة انقاذه من خلال هزات كهربائية إلا أن جسده لم يتجاوب مع تلك الهزات ليتم اخذه إلى احد اقرب المستشفيات المتواجدة من ملعب المباراة.

بيان النادي البلجيكي

وفي بيان للنادي البلجيكي الذي كان الحارس احد عناصره اعرب النادي عن حزنه الشديد جراء فقدان الحارس وارسل النادي من خلال البيان تعازيه للأسرة الحارس.

والجدير بالذكر أن النادي اعلن عن حالة الحداد لوفاة اللاعب ،ويتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن معرفة سبب وفاة الحارس لاسيما بعدما انتشر خبر وفاته في كافة المواقع الاجتماعية ووسائل الأخبار المختلفة.

سبب وفاة الحارس البلجيكي

وفي هذا السياق كشف مصدر مقرب إلي كايرو تايمز إلى انه الي حين اللحظة لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي لوفاة الحارس وأشار المصدر أن نتائج تشريح الجثمان لم يتم الكشف عنها إلى تلك اللحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً