التخطي إلى المحتوى

مسلسل بالطو ومواعيده ويكيبيديا
مسلسل بالطو ومواعيده ويكيبيديا
مسلسل بالطو ومواعيده ويكيبيديا،   المسلسل الذي يبحث محبي الدراما في مصر والوطن العربي عن معرفة أحداثه ومواعيده لاسيما بعد أن حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية تخطت المليون مشاهد وهو ما يعكس النجاح الهائل للمسلسل الذي كان محل اهتمام محبي الدراما ويتناول مقال اليوم الحديث عنه وكشف مواعيده ذلك من خلال السطور القادمة .

موعد عرض مسلسل بالطو

يتكون المسلسل الشهير  من 10 حلقات، وتتم عرض حلقتين من المسلسل كل يوم أربعاء خلال كل أسبوع ذلك عبر منصة watch it. والجدير بالذكر أن المسلسل حقق نجاحات كبيرة فور عرضه عبر المنصة الشهيرة.

قصة مسلسل بالطو

مسلسل بالطو، جاءت فكرته  عن رواية بعنوان «بالطو وفانلة وتاب» وهي  قصة وسيناريو وحوار الكاتب الساخر أحمد عاطف فياض والذي عرف عنه بالشخصية التي دائما ما تحقق نجاحات كبيرة في مجال الدراما ذلك لما تتضمنه أفكاره التي لا مثيل لها من حيث الأعمال الفنية.

الكاتب أحمد عاطف

وهو الذي يعد واحد من ابرز الشخصيات التي دائما ما تسخر من الأعمال الفنية ،وهو ما اتضح من خلال حسابه الشخصي عبر منصة فيسبوك.

والجدير بالذكر أن الكاتب يملك شعبية كبيرة وهو ما تبين من خلال عدد متابعي عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي حيث يملك الكاتب المشهور قرابة المليون متابع عبر حسابه الشخصي فيسبوك وهو ما يعكس الشعبية الكبيرة التي يملكها الكاتب في مصر والعالم العربي.

من هم أبطال مسلسل بالطو

المسلسل المشهور من بطولة  كوكبة من النجوم التي برز اسمها في مجال الفن وكانت بطولة المسلسل علي النحو التالي، الفنان محمود حافظ، والفنان محمد محمود،والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنانه مريم الجندي،والفنان  محمد رضوان، والفنان عصام علي بالإضافة إلي عدد كبير  من ضيوف الشرف جاء أبرزهم الفنان المشهور  بيومي فؤاد،والفنان  خالد الصاوي،والفنان  محمد لطفي، محمود البزاوي، وهو من إخراج عمر المهندس.

أحداث مسلسل بالطو

والجدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي ونجح المسلسل في إدخال البهجة علي متابعي لاسيما وان كانت بطولة المسلسل من كوكبة من النجوم الفنية التي دائما ما تستطيع تجسيد كافة الأدوار الفنية المطلوبة منها، والي هنا نكون قد انتهينا من كتابة كافة التفاصيل المتعلقة بأحداث المسلسل ودمتم في أمان الله وحفظه.

التعليقات

اترك تعليقاً