التخطي إلى المحتوى

فضيحة عسل حسام وقرار قضائي بحبسها ويكيبيديا
فضيحة عسل حسام وقرار قضائي بحبسها ويكيبيديا

فضيحة عسل حسام وقرار قضائي بحبسها ويكيبيديا، المودل العراقية التي كانت خلال الأيام الماضية محال انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي كانت قد احدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما تقوم به بنشر محتوي وصف بالهابط وهو المحتوي الذي اثأر غضب العديد من المتابعين.

والجدير بالذكر أنها تعد واحدة من ابرز النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتمتلك الكثير من المتابعين عبر كافة حسابتها الشخصية وبالأخص منصة انستجرام التي اشتهرت من خلالها ، والجدير بالذكر انه تم توجيه العديد من الاتهامات لها لما قوم به من نشر محتويات تخالف معايير المجتمع العراقي.

وجاء خبر حبس المودل العراقية ليشكل حالة من الأريحية لدي منتقديها بينما وصف البعض من محبيه قرار حبسها بالقرار الظالم في ظل ما يرونها حيث يعتبرون أن ما تقوم به ما هو إلا حرية شخصية وبالحديث عن خبر حبسها تقدم لكم كايرو تايمز بعض التفاصيل المتعلقة بقرار حبسها من خلال السطور القادمة.

محكمة عراقيه تقرر حبس المودل عسل حسام

قضت محكمة جنح الكرخ في العاصمة العراقية  بغداد، اليوم الأحد الموافق 12-2-2023 بالحبس  لمدة سنتين تجاه المودل العراقية “عسل حسام” بسبب المحتوى الذي وصفته المحكة بالمحتوي  الهابط الذي كانت تقوم  بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي .

والذي دائما ما كان يتسبب في إزعاج العديد من الأشخاص الذي اقدم بعضهما علي رفع قضايا بحق المودل من اجل التوقف علي مثل هكذا أفعال تسئ إلى المجتمع العراقي في ظل رؤيتهم لما تقوم به من أفعال من شانها الاساءة إلى كافة المجتمعات الإسلامية تلك المجتمعات التي ترفض مثل هكذا أفعال غير مرغوب فيها.

الجدير بالذكر أن حكم المحكمة تم التصديق عليه وهي ألان متواجدة بأحد السجون في مدينة بغداد العاصمة العراقية،  وتشير الأنباء الواردة إلي أنها وجه لها عدة تهم اخري سيتم الكشف عنها في خلال الأيام القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً