التخطي إلى المحتوى

خيام التركي وسبب اختطافه ويكيبيديا
خيام التركي وسبب اختطافه ويكيبيديا

خيام التركي وسبب اختطافه ويكيبيديا،  ضجت المواقع الاخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة  بالحديث عن اختطاف خيام التركي وهو الأمر الذي احدث  ضجة كبيرة داخل المجتمع التونسي ويتساءل العديد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي عن من هو خيام التركي.

لاسيما بعد أن تردد اسمه بشكل كبير عبر وسائل الأعلام ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة والمعرف عنه انه ناشط سياسي تونسي الجنسية ويعتنق الديانة الإسلامية، ، ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي القارئ بعض المعلومات عنه بالإضافة إلي توضيح عدة نقاط متعلقة بشان الناشط السياسي التونسي وحقيقة اختطافه ذلك من خلال السطور القادمة.

مداهمة منزل خيام التركي وإيقافه

كشفت أنباء مقربة من كايرو تايمز عن ان الناشط السياسي التونسي تعرض منزله إلى المداهمة فجر اليوم الموافق11-2-2023وتشير الانباء الوراده إلي انه تم إيقافه عن مزاولة ناشطه السياسي لاسيما  بعد توجيه عدة اتهامات له منها  شبهة التحيل.

إلا أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية  في الجمهورية التونسية  أحالت الملف إلى القضاء العالي بالدولة من أجل  التحقيق معه بشان شبهات تبييض الأموال.

من هو خيام التركي ويكيبيديا

هو ناشط ودبلوماسي تونسي الجنسية ، زاول خيام التركي تعليمه في العديد من  المؤسسات التعليمة في عدة بلدن  وتحصل علي العديد من الشهادات من عدة دول مختلفة.

وفي نفس السياق حصل خيام علي شهادة معهد الدراسات العليا بقرطاج بالإضافة إلي حصوله علي  شهادة معهد الدراسات السياسة في العاصمة الفرنسية باريس كما انه حصل أيضا علي شهادة الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

بدأ مساره المهني في مطلع عام 1992 مع عدة مؤسسات في دول الشمال الأفريقي إلي أن اكتسب خبرة كبيرة في مجاله المهني كما انه سبق وان عمل كمحلل مالي.

يذكر أن الناشط التونسي يعد واحد من ابرز النشطاء السياسين في تونس كما انه لديه الإمكانيات المهنية العالية إلا أن الساعات الأخيرة من الأيام الماضية تردد اسمه بشكل كبير ليصبح واحد من الأشخاص التي أصبحت محل فضول الكثير من المتابعين.

ويبحث الكثير عن معرفة من هو خيام التركي وتشير الأنباء ألوراده ان الناشط التونسي يملك العديد من الجنسيات المختلفة ومعظمها الأوربية وهو ما جعل اسمه يتردد بشكل كبير خلال ألأوانه الأخيرة.

ليكون محل اهتمام المواقع الاخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة والي هنا قد انتهينا من كتابة كافة المعلومات المتوفرة لدينا حو الناشط السياسي التونسي ودمتم في أمان الله وحفظه.

التعليقات

اترك تعليقاً